منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سبق 1434 -الشركة العالمية للملابس تستنكر الفعل المشين لأحد موظفيها
Jan 22nd 2013, 08:50

Array فهد المنجومي - سبق - مكة المكرمة: أكدت الشركة العالمية المتخصصة في بيع الملابس الجاهزة والملابس الداخلية وأدوات التجميل والإكسسوارات أن الموظف "ع م" الذي تم القبض عليه الأسبوع الماضي في قضية أخلاقية بمكة المكرمة، ونشرت "سبق" قضيته تحت عنوان "مسؤول توظيف بشركة عالمية يراود موظفين وموظفات على أنفسهن"، لا يمثل الشركة بفعلته المشينة ويتحمل تبعات ومسؤولية القضية.

وأوضحت الشركة أن الجاني التحق بالعمل عام 2006م بوظيفة بائع تجزئة، وتم نقله للإدارة بمدينة جدة في منتصف عام 2012م للعمل منسقاً، يقوم بنقل المستندات والخطابات للموظفين والموظفات بين الإدارة والمعارض، وأضافت: "ليست له صلاحية نقل أو فصل الموظفين والموظفات، وقد انتحل هوية مسؤول التوظيف بالشركة لأغراض سيئة تتبرأ منها الشركة".

وأوضحت الشركة: "أقدم على الإساءة لسمعة الشركة وسمعة المسؤول الحقيقي للتوظيف، الذي يتمتع بكفاءة وأخلاق وسمعة طيبة بين الجميع والتعامل الراقي مع جميع الموظفين والموظفات والجهات الحكومية والخاصة".

وأكد المسؤولون بالشركة اتخاذ عقوبة ضد الجاني، حال انتهاء الجهات الرسمية من التحقيق معه ومعاقبته.

وكانت "سبق" قد نشرت في 3 من ربيع الأول 1434 هـ، أن مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فرع العزيزية تلقى بلاغين منفصلين من شاب وفتاة سعوديين خلال الأسبوع الماضي، يتهمان فيهما المسؤول عن التوظيف للشركة العالمية "ع م" من خلال مسؤوليته عن توظيف الشباب والفتيات للعمل في محلاتها بالغربية والجنوبية، في بيع وتسويق الملابس النسائية والداخلية وأدوات التجميل بالتحرش بهما لفظياً وحركياً، وهذا لم يقتصر عليهما فقط بل شمل عدداً من الفتيات، وأن الأمر تطور للاتصال على من يريد ابتزازهم وإرسال رسائل فاضحة لهم، وطلب طلبات غير أخلاقية يود القيام بها معهم، ومن يرفض الاستجابة يتعرض لأصناف المضايقات في العمل حتى يتم فصله.

وبالتحقيق في الأمر والاستماع إلى شكاوى أخرى ممن يخضعون لتهديدات وابتزاز مسؤول التوظيف، اتضح أن هناك عدداً من الفتيات رضخن لطلبات المسؤول بالإجبار.

ولتسجيل الواقعتين على مسمع من رجال الهيئة تحدثت الفتاة والشاب المشتكيان مع المبتز، كل على حدة، وأبديا موافقتهما على طلبه بشرط الترقية لوظيفتيهما، فحضر المسؤول من جدة لمكة المكرمة للقاء الشاب والفتاة بعد تحديد موعد لكل منهما، وألقى رجال الهيئة القبض على المبتز، وعثر معه على ثلاثة جوالات تحتوي صوراً لبعض الفتيات العاملات بالمحلات الخاصة بالشركة في المنطقة الغربية والجنوبية، وكذلك رسائل تهديد لمن لم يرضخ لطلباته وأكثر من 230 رقماً للفتيات العاملات بالشركة العالمية.

وتم إعداد محضر ضبط بالقضية وإحالة المبتز لمركز شرطة العزيزية، الذي حقق معه وأحاله لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.








hofhv sfr 1434 -hgav;m hguhgldm gglghfs jsjk;v hgtug hgladk gHp] l,/tdih

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سبق 1434 -الشركة العالمية للملابس تستنكر الفعل المشين لأحد موظفيها

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts