منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سبق 1434 -الأسبوع المقبل.. "التعديات" تستأنف إزالة إحداثات بـ"قرشيات الطائف"
Jan 4th 2013, 19:40

Array

فهد العتيبي- سبق- الطائف: أكد رئيس لجنة التعديات بشمال الطائف، أحمد بن محمد الثمالي، خروج اللجنة الأسبوع القادم، بالتنسيق مع شركة الكهرباء؛ لاستكمال إزالة إحداثات في مخطط "مزيف ومخالف للنظام" بقرية القرشيات، التي تقع على مسافة 50 كلم شمال الطائف.

وأوضح الثمالي أن اللجنة ستقوم بفصل العدادات المركبة على الأحواش لاستكمال الإزالة، مشيراً إلى أنه تمت إزالة ثلاثة أحواش حديثة بالموقع، في الوقت الذي جرى فيه تعميد شرطة الطائف للبحث عن أصحاب هذه الإحداثات، التي يتجمع بها النساء والأطفال، وتطبيق القوانين بحقهم.

وكانت لجنة تعديات شمال الطائف قد وقفت على الموقع أكثر من سبع مرات، وأزالت حوشين حديثي البناء، وبعدها تم اعتراض اللجنة من قِبل عدد كبير من النساء والأطفال، الذين رشقوها بالحجارة، في حين تعذر عليها استكمال الإزالة بعد أن وجدت خمسة أحواش مُركب بها عدادات كهرباء، ولم تتمكن اللجنة من إزالتها.

وتجددت الإحداثات بالموقع إثر ضَعْف المراقبة عليه، في الوقت الذي استقبلت فيه بلدية شمال الطائف العديد من الشكاوى حول ذلك الأمر دون أي تجاوب.

وكانت مجموعة من الأشخاص قد أنشؤوا في عام 1431 هـ مخططاً، تبلغ مساحته كيلومترين مربعين، ويحوي ما يزيد على سبعين قطعة أرض، بقرية القرشيات الواقعة بجوار مقر سباق الهجن السنوي. وكان هدف هؤلاء الأشخاص بيع قِطَع الأراضي ضمن هذا المخطط المزيف والمخالف للنظام.

وتقدم أحد المواطنين بالمنطقة بشكوى ضد هؤلاء المحدثين لتعديهم على أراضي الدولة، لدى الجهات المختصة، بدأها أولاً بمحافظ الطائف ثم الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة، الذي وجه من خلال برقية رقم ??????/ ب س بالإزالة الفورية للإحداثات وفق التعليمات، وتطبيق العقوبة النظامية بحق المعتدين، وعلى الجهة المختصة المراقبة وعدم تمكين أي من كان من العمل بالموقع إلا بموجب صك شرعي وتصريح نظامي، وعدم التهاون في ذلك.







hofhv sfr 1434 -hgHsf,u hglrfg>> "hgju]dhj" jsjHkt Y.hgm Yp]hehj fJ"rvadhj hg'hzt"

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سبق 1434 -الأسبوع المقبل.. "التعديات" تستأنف إزالة إحداثات بـ"قرشيات الطائف"

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts