منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سبق 1434 -تكليف مراقبين صحيين لمتابعة المحلات التجارية في "يدمة نجران"
Jan 22nd 2013, 08:10

Array حسين المصعبي - بندر آل فطيح – سبق – نجران: تفاعلت بلدية محافظة يدمة التابعة لمنطقة نجران، مع ما نشرته "سبق" قبل يومين، بشأن مطالبات أهالي المحافظة من الجهات المسؤولة بمراقبة ومتابعة الكافتيريات.


وكانت "سبق" نشرت تحت عنوان "عمالة وافدة تدير كافتيريا يدمة ولا تراعي الشروط الصحية"، حيث بيَّن الأهالي أن البعض من العاملين لا يلتزمون بوسائل النظافة والأنظمة الصحية؛ ما يجعلهم يخشون من التردد على هذه الأماكن لخوفهم الشديد من الإصابة بالتسمم الغذائي، مفيدين بأن بعض العمال قد يكون مصاباً بالأمراض، وينقلها من خلال طهي الأطعمة وإعدادها إلى المستهلكين، وأن بعض الكافتيريات تستخدم زيت القلي مرات عدة دون أن يتم تغييره، حيث إنه قد يتسبب في حالات تسمم غذائي والإصابة بأمراض.


وقال الناطق الإعلامي ببلدية محافظة يدمة علي آل فطيح، إنه بتوجيه من رئيس البلدية المهندس نقا بن هزاع أبو هليبة، تم تكليف مراقبين صحيين بعمل بجولات ميدانية مفاجئة في جميع الأوقات والرفع بتقرير أسبوعي، وتطبيق النظام وأقصى العقوبات في كل من يخالف وما يخدم المواطنين.


وأضاف أن البلدية ترحب بآراء وشكاوى المواطنين على تليفون البلدية 5451246، مؤكداً أنها لن تتساهل في مخالفة المحلات التجارية في أي شرط صحي.








hofhv sfr 1434 -j;gdt lvhrfdk wpddk gljhfum hglpghj hgj[hvdm td "d]lm k[vhk"

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سبق 1434 -تكليف مراقبين صحيين لمتابعة المحلات التجارية في "يدمة نجران"

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts