منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سبق 1434 -العودة ينضم لإذاعة يو إف إم ويقدم برنامج "صوت"
Jan 1st 2013, 19:00

Array

أحمد سرور– سبق– الرياض: انضم الشيخ الدكتور سلمان العودة لطاقم فريق إذاعة يو إف إم؛ حيث وقَّع مساء أمس عقداً مع المدير العام للإذاعة الأستاذ محمد الخميس؛ وذلك لتقديم برنامج "صوت"، الذي ينطلق بثه على الهواء مباشرة يوم 21 يناير الحالي، لمدة ساعة، بدءاً من الساعة الواحدة ظهراً كل يوم اثنين، ويُعاد في اليوم التالي.

وقال مدير إذاعة يو إف إم: "لا شك أن انضمام الشيخ الدكتور سلمان العودة لأسرة الإذاعة يُعَدّ إضافة كبيرة، ونتمنى أن نواكب ما يتطلع له مستمع يو إف إم، ونرضى نهمه؛ حيث نسعى لتقديم البرامج الرياضية المميزة والحصرية إلى جانب الشبابية والأسرية التي لا يمكن أن نغفل هذا الجانب".

من جانبه قال العودة: "أنا سعيد بانضمامي لإذاعة يو إف إم الواسعة الانتشار، ونسعى جميعاً من خلال برنامج (صوت) إلى مناقشة وتجسيد تطلعات هموم وقضايا الشباب من الجنسين اليومية والحياتية".

وأكد مُعِدّ ومقدِّم البرنامج، الأستاذ عبدالرحمن البشري، أن برنامج "صوت" مختلف كلياً في الشكل والمضمون عن البرنامج الآخر الناجح "فتواكم"؛ كونه يناقش هموم الشباب، واعتبر ظهور العودة إلى جانبه إضافة لمسيرته الإعلامية.

وكان في استقبال العودة إبان حضوره للإذاعة وتوقيعه العقد مدير البرامج الرياضية، الأستاذ تركي السالم ومديرة البرامج المنوعة الأستاذة ياسمين محمد.

Array







hofhv sfr 1434 -hgu,]m dkql gY`hum d, Yt Yl ,dr]l fvkhl[ "w,j"

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سبق 1434 -العودة ينضم لإذاعة يو إف إم ويقدم برنامج "صوت"

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts