منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سبق 1434 -مصرع مقيمين سقط عليهما سقف منزل بمسفلة مكة
Jan 3rd 2013, 15:40

Array فهد المنجومي - سبق - مكة المكرمة: باشرت ظهر اليوم - الخميس- ? فرق إنقاذ، من فرق الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة، رفع الأنقاض عن جثتي شابين من الجنسية المالية، سقط عليهما سقف منزل شعبي بحارة دحلة الرشد، بحي المسفلة بطول ? متراً في عرض ? متراً، مبني بطريقة بدائية وعشوائية.


وتشير المعلومات التي حصلت عليها "سبق" إلى أن هذا المبنى وغيره، من المباني التي باعها مالكوها لبعض الشركات المساهمة، لدخول مساهمين ضمن مشروع جبل عمر، قد تم استغلالها من قبل الجاليات الإفريقية، والسكن فيها، وبناء عشش، وأدوار غير نظامية، وشجعهم على ذلك خلو المنطقة من السكان، وتوفر الخدمات من: "مياه، وكهرباء".

وقد قامت أسرة من الجنسية المالية - غير نظامية - بالسكن في هذا المنزل، وبناء غرفة علوية بشكل عشوائي؛ مما تسبب في سقوطها، محدثة حالتي وفاة لشابين، تم نقل جثتيهما لثلاجة الوفيات بمستشفي الملك فيصل بالششة. وتولت فرق الإنقاذ الحادثة واستخراج المتوفيين، وباشرت الدوريات الأمنية والشرطة إخلاء باقي المساكن الأخرى.

وكشفت مصادر لـ"سبق": أن بلدية جياد قامت في فترة سابقة، برصد هذه المنازل، ورفع المخالفات التي داخلها للجهات المختصة، وأكدت جولتها الميدانية بناء أدوار عشوائية، غير نظامية، عقب خروج ساكنيها الأصليين؛ إثر بيعها لصالح المشروع.

من جانبه، أكد الناطق الإعلامي بالدفاع المدني، العقيد علي بن خضران المنتشري: أن فرق الدفاع المدني، تمكنت من انتشال جثتي شابين من إحدى الجاليات الإفريقية، وجار التحقيق في ملابسات الحادث العرضي.







hofhv sfr 1434 -lwvu lrdldk sr' ugdilh srt lk.g flstgm l;m

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سبق 1434 -مصرع مقيمين سقط عليهما سقف منزل بمسفلة مكة

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts