منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سبق 1434 -مواطنة في جدة تطالب بنقل زوجها المريض إلى مراكز متقدِّمة
Jan 22nd 2013, 07:40

Array عبدالله الراجحي – سبق - جدة: شكت مواطنة سعودية في جدة معاناتها من 3 أمور تعصف بها، إثر مرض زوجها الذي يعاني من انسداد مزمن في الأوردة العميقة وقرحة وريدية مزمنة، ويرقد حالياً بمستشفى جامعة الملك عبدالعزيز بجدة دون بصيص أمل في تحقيق تقدم في علاجه لقلة الإمكانيات، وعدم تلبية مطالبها بنقله لمستشفيات متقدمة، تعمل على إيجاد حلول جذرية لمشكلته.

وقالت إن راتبه لا يتجاوز 3000 ريال، فهو يعمل حارس أمن، وقد يستبعد في أي لحظة، طالما أنه بعيد عن عمله في ظل رفض الضمان الاجتماعي مساعدتهم والوقوف معهم، وفي المقابل على الرغم من حصولها على شهادة الكلية المتوسطة منذ 11 عاماً، فإنها لم تستفد منها، رغم ظروفها الأسرية وحاجتها للوظيفة، فالجهات المختصة على حد قولها لا تعي الظروف التي تعصف بهم والحاجة التي تكالبت عليهم.

وطالبت "ص. ش"، التي تعول طفلتين، الجهات المعنية بنقل زوجها إلى مراكز طبية متقدمة، وتكليف فريق طبي بزيارته والعمل على نقله حتى لا يصل الأمر إلى بتر رجله، مؤكدة أنه مواطن ويجب أن يحظى بأفضل الخدمات الطبية، وحذرت من مغبة تردي حالة زوجها دون تحرك من الجهات المختصة.

"سبق" عرضت الموضوع على مدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة عبدالله آل طاوي، الذي تفاعل مع قضيتها، وطالب بضرورة مراجعة السيدة له لإنهاء وضعها، والعمل على إيجاد حلول عاجلة لمساعدتها اجتماعياً.








hofhv sfr 1434 -l,h'km td []m j'hgf fkrg .,[ih hglvdq Ygn lvh;. ljr]~Alm

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سبق 1434 -مواطنة في جدة تطالب بنقل زوجها المريض إلى مراكز متقدِّمة

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts