منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سبق 1434 -الدفاع المدني يعثر على طفلٍ فُقِد في روضة خريم
Jan 18th 2013, 08:50

Array

عبد الله البرقاوي- سبق- الرياض: عثرت فرق الدفاع المدني، مساء أمس، على طفلٍ فُقِد من ذويه خلال نزهةٍ بريةٍ بالقرب من روضة خريم، كما عثرت على مواطنٍ وزوجته فُقدا في نفود الثويرات بالزلفي عن طريق أقارب المفقودين وفرق البحث، قبل أن يجري نقل الزوجة للمستشفى عقب تعرُّضها لحالةٍ من الهلع والخوف.

وأشار الناطق الاعلامي بالدفاع المدني بالرياض النقيب محمد الحمادي، إلى تمكُّن فرق الدفاع المدني برماح من العثور على طفلٍ يبلغ من العمر ? سنوات بعدما فُقِد أثناء رحلة برية مع ذويه بالقرب من روضة خريم، مبيناً أن عمليات الدفاع المدني بُلِّغت الساعة السادسة مساءً عن فقدان الطفل ليتم فوراً تحريك أربع فرق بحثٍ وإنقاذٍ قامت بتمشيط الموقع. وقال الحمادي تمّ العثور على الطفل الساعة الثامنة على مسافةٍ بعيدةٍ من ذويه في منطقةٍ وعرةٍ جداً وهو بصحة جيدةٍ وسُلِّم لذويه".

وأوضح الحمادي أنه أيضاً تمّ العثور، مساء أمس، على رجلٍ وزوجته فُقدا في نفود الثويرات بالزلفي، مشيراً إلى تلقي الدفاع المدني البلاغ الساعة التاسعة؛ ليتم تحريك فرقتَيْ بحثٍ وإنقاذٍ قامتا بتمشيط المنطقة وتصغير دائرة البحث تدريجياً؛ ليتم العثور عليهما من قِبل أقاربهما بمشاركة إحدى فرق البحث فيما كانت الزوجة في حالة هلعٍ وخوفٍ ونُقلت للمستشفى عن طريق الهلال الأحمر.

ونوّه الدفاع المدني بضرورة مراقبة المواطنين والمقيمين لأطفالهم خاصةً في الرحلات البرية ومتابعتهم، وذلك لسلامة أطفالهم وتجنيبهم التعرُّض للخطر والحرص أثناء القيام برحلاتٍ ونزهاتٍ بريةٍ في مناطق وعرة أن يبقى المتنزهون على اتصال واطلاع ذويهم بتحديد وجهتهم والتأكد من وجود كميةٍ مناسبةٍ من الماء والوقود لديهم.







hofhv sfr 1434 -hg]thu hgl]kd duev ugn 'tgS tErA] td v,qm ovdl

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سبق 1434 -الدفاع المدني يعثر على طفلٍ فُقِد في روضة خريم

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts