منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
الاتحاد الانجليزي يحتفل بمرور 150 عاما على تأسيسه
Jan 17th 2013, 06:20

الاتحاد الانجليزي يحتفل بمرور 150 عاما على تأسيسه




هدبدب-شبكةاخبار-!rdh!



عاد أقدم اتحاد كرة القدم في العالم الى جذوره الأربعاء بعدما بدأ الاتحاد الانجليزي للعبة الاحتفالات بمرور 150 عاما على تأسيسه.
وفي قاعة فخمة بالقرب من مكان تأسيس الاتحاد عام 1863 انضم روي هودجسون مدرب منتخب انجلترا إلى العديد من كبار رموز اللعبة في البلاد، وأعاد بوبي تشارلتون ومارتن بيترز وجورج كوهين ذكريات فوز انجلترا بكأس العالم 1966 كما جلس الحارس بيتر شيلتون صاحب أكبر عدد من المباريات الدولية مع المنتخب الأول للبلاد بجانب المهاجم الآن شيرر وتريفور بروكينج، كما حضر اوليفر بيرهوف ولوثار ماتايوس الثنائي السابق لمنتخب ألمانيا الاحتفال كما علق اليكس اوكسليد تشامبرلين المهاجم الصاعد لارسنال على تقرير من اللقطات لمدة 150 ثانية يوضح تاريخ أقدم اتحاد في العالم على مدار 150 عاما.
ووصف ديفيد بيرنستين رئيس الاتحاد الانجليزي بما حدث قبل 150 عاما في حجرة صغيرة بانه غير العالم، وقال بيرنستين "قبل 150 عاما تقابل مجموعة من الناس في هذا المكان وغيروا العالم بتقديم أول قوانين اللعبة" وأضاف "خلال هذه الرحلة الاستثنائية واصل الاتحاد الانجليزي مسيرته. حتى بعد 150 عاما يظل هناك جمال رقيق في عمومية كرة القدم بداية من ويمبلي الى ملاعب كرة القدم."







hghjph] hghk[gd.d dpjtg flv,v 150 uhlh ugn jHsdsi

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to الاتحاد الانجليزي يحتفل بمرور 150 عاما على تأسيسه

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts