منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
صور استقبال المنتخب الاماراتي خليجي 21 - استقبال المنتخب الاماراتي في كاس الخليج 21
Jan 19th 2013, 07:02

صور اسقبال المنتخب الاماراتي خليجي 21 - استقبال المنتخب الاماراتي في كاس الخليج 21صور اسقبال المنتخب الاماراتي خليجي 21 - استقبال المنتخب الاماراتي في كاس الخليج 21
صور اسقبال المنتخب الاماراتي خليجي 21 - استقبال المنتخب الاماراتي في كاس الخليج 21

Array
رئيس دولة الإمارات يستقبل ويكرم الأبيض الإماراتي بطل خليجي 21





أعلنت وزارة شؤون الرئاسة عن استقبال الشيخ خليفه بن زايد آل نهيان لبعثة المنتخب الوطني لكرة القدم، المتوجة بلقب خليجي 21 بقصر الروضة في مدينة العين ظهر السبت تثمينا للإنجاز التاريخي الذي حققه الابيض في هذه البطولة.

وثمن الشيخ خليفه بن زايد إنجاز الابيض في خليجي 21، مؤكداً في رسالة بعث بها إلى المنتخب الوطني الموجودة في البحرين، سعادته بالجهد الذي أظهره اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني والاداري، والصورة المتحضرة عن الشعب الإماراتي والتي قدموها في هذا المحفل الخليجي العزيز على قلوب الجميع.
وبارك الشيخ محمد بن راشد نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي مبروك للشيخ خليفة بن زايد .. ولشعب الإمارات.. ولكل من يحب المركز الأول فوز المنتخب الوطني بكأس بطولةخليجي21 .

وقال في تغريده له " شباب الإمارات .. عزيمة وتحدي وفخر لناأينما ذهبوا .. منتخبنا أدخل الفرحة في كل بيت .. شكراً لكم ..وتستاهلون الناموس".

مضيفا " لاعبو المنتخب العراقي كان أداؤهم قوياً وبطولياً. .تمنياتنا لأسود الرافدين كل التوفيق والنجاح في مسيرتهم الكروية.. ولشعب العراق الازدهار والاستقرار".

وتابع " أشكر أخي ملك البحرين واخواننا شعب البحرين على إنجاح هذه الدورة .. وتنظيمهم المميز لخليجي 21 .. وعلى حسن ضيافتهم لأبناء الخليج".

وبدوره أكد الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي، نائب القائد الأعلى للقوات أن حصول المنتخب الوطني على لقب خليجي 21 هو انجاز لكل وطني محب لدولة الإمارات.

وقال " اهني الشيخ خليفه بن زايد وامهاتنا واخواتنا وأهلنا في الدولة هذا الإنجاز، نحن محظوظون بهذا الجيل من اللاعبين ونفخر بهذا الفريق، وبمدربه الوطني ولاعبيه المواطنين الذين صنعوا هذا الإنجاز، فما زاد من فرحتنا بهذا الانجاز أنه تحقق بسواعد وأبناء الوطن".

ولفت " أود أن أشكر بشكل خاص المدرب الوطني مهدي علي، الذي سطر انجازات عدة لكرة الامارات، فكل بيت اماراتي يفخر بكل ما حققه شباب الوطن فهم حاضر ومستقبل الوطن الذي نفخر بهم في كل وقت".

وزاد " لا يفوتني أن أوجه التحية الى المنتخب العراقي الذي قدمه مباراة رائعة، ونتمني لهم التوفيق في المناسبات المقبلة "

الى ذلك شكر الشيخ عبد الله بن زايد وزير الخارجية للاعبين وأعضاء الجهاز الفني للمنتخب الوطني ، قائلا، ألف ألف ألف مبروك للإمارات جعل ايامكم دائماً أجمل فالكم الناموس والتوفيق دوم".

وتواصل في تغريده له على تويتر " جمهور الأبيض بيض الله وجهكم لكم كل التقدير ربي يفرحكم و يردكم سالمين الله الى أرض الوطن".

وأوضح " الاحترام للفريق العراقي الشقيق الذي قدم أداء طيب، ويُحسب للاعبيه كفاحهم خلال المباراة".

وقررت حرم الشيخ محمد بن راشد عن منح لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم مكافاة مالية قدرها 25 مليون درهم تقديراً للانجاز الذي حققه المنتخب الوطني بحصوله على لقب خليجي 21.

وكانت الفرحة قد غمرت أنحاء الإمارات بعد الانجاز التاريخي الذي حققه المنتخب الإماراتي بفوزه بكأس الخليج، فبعد صمت خيم على كافة أنحاء الإمارات لمدة 120 دقيقة، انفجرت الجماهير فرحاً بهذا الإنجاز التاريخي الذي سطره الأبيض في تلك البطولة، وارتفعت أبواق السيارات، وأقام العديد من المواطنين خيماً في كافة امارات الدولة، لاستقبال المهنئين من الفائزين باللقب.

أمير الكويت يهنئ خليفه بخليجي 21


بعث أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح برقية تهنئه إلى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بعد فوز منتخب الإمارات بكأس الخليج لكرة القدم.

وأكد " الصباح " في برقيته أن تتويج منتخب الإمارات بالبطولة الخليجية يأتي تأكيداً على سلامة النهج والتطور الذي تشهده الرياضة بالإمارات بصفة عامة وكرة القدم بصفة خاصة بفضل دعم القيادة الرشيدة لدولة ..مشيداً سموه بالمستوى الذي ظهر به لاعبو المنتخب وما حققوه من إنتصارات خلال مباريات البطولة .

كما هنأ الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وشعب الإمارات الكريم بالإنجاز الكبيرالذي حققه منتخب الإمارات لكرة القدم اثر تتويجه بطلاً لكأس الخليج الحادية والعشرين في المنامة عقب فوزه في المباراة النهائية للبطولة على منتخب العراق بهدفين مقابل هدف.

وقال أن هذا الإنجاز قد تحقق بفضل الدعم والرعاية اللذين توليهما القيادة الرشيدة بتوفير كافة الإمكانيات والدعم الماديوالمعنوي من أجل رفعة وتقدم وازدهار دولتنا.

وفي شأن أخر قررت لجنة دوري المحترفين تأجيل إنطلاقة الدور الثاني من بطولة الدوري، والتي كانت مقررة يوم 21 من الشهر الحالي، لموعد يتحدد مساء السبت لإتاحة الفرصة أمام المنتخب الوطني للاحتفال بلقب خليجي 21، خاصة بعد أن ابدى عدد من شيوخ الإمارات رغبتهم استقبال اللاعبين لتكريمهم بعد الفوز بالبطولة الخليجية.






w,v hsjrfhg hglkjof hghlhvhjd ogd[d 21 - td

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to صور استقبال المنتخب الاماراتي خليجي 21 - استقبال المنتخب الاماراتي في كاس الخليج 21

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts