منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
251 فردا وضابطا يوقفون 393 مخالفا بالدمام
Jan 2nd 2013, 14:50

251 فردا وضابطا يوقفون 393 مخالفا بالدمام

Array

أوقفت شرطة مدينة الدمام 393 مخالفا لنظام العمل والإقامة من جنسيات متعددة، وحررت 217 مخالفة مرورية خلال الحملة الميدانية الأمنية التي نفذتها قوة الضبط الإداري في أحياء الصناعية «دلة» والخليج والفيصيلة ومخطط 8 والسوق المركزي.
وقال الناطق الإعلامي بشرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي «تم تحديد مواقع التفتيش والدهم نظرا لما تم رصده من تجمع كبير لعدد من الوافدين وعدد من مخالفات البيع ومخالفات النظام في تلك المواقع، وصاحب الحملة انتشار قوة أمنية تضم 11 ضابطا و240 فردا و8 موظفين و63 آلية متنوعة، فيما شاركت القوة المخصصة للحملة عدد من الجهات ذات العلاقة كدوريات الأمن والمرور والمهمات والواجبات الخاصة وإدارة الجوازات ومكتب العمل وأمانة مدينة الدمام».
وأضاف «أسفرت الحملة عن ضبط 282 مخالفا لنظام العمل والعمال و16 مخالفا لنظام الإقامة، بالإضافة للتعامل مع 95 حالة أخرى متنوعة والقبض على حالة سكر واحدة. كما تم رصد 217 مخالفة مرورية».
وأشار إلى أن الحملة استمرت لاربع ساعات تم خلالها تمشيط المواقع المذكورة بما تحتويه من أسواق ومحال متنوعة ومساكن العمالة وبعض الأماكن المشتبه بوضعها وتغطية مداخل ومخارج الأحياء.
لافتا إلى تسليم المضبوطين من مخالفي نظام العمل والعمال لمكتب العمل ومخالفي نظام الإقامة لإدارة الوافدين والحالة الجنائية لقسم شرطة جنوب الدمام فيما تولت أمانة المنطقة الشرقية ما يتعلق بحالات المخالفات الصحية والبيئية.






251 tv]h ,qhf'h d,rt,k 393 lohgth fhg]lhl

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to 251 فردا وضابطا يوقفون 393 مخالفا بالدمام

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts