منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
برشلونة يكتفي بثلاثة أهداف في شباك ملقة
Jan 14th 2013, 05:40

برشلونة يكتفي بثلاثة أهداف في شباك ملقة





هدبدب-شبكةاخبار-!rdh!




حسم برشلونة المتصدر الفصل الاول من مواجهته مع مضيفه ملقة وواصل مسلسل انتصاراته المتتالية بعد ان تغلب عليه 3-1 الاحد على ملعب "لا روزاليدا" في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.
وعاد الى برشلونة نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي الذي اصبح الاثنين الماضي اول لاعب يتوج بجائزة الكرة الذهبية لافضل لاعب والتي يمنحها الاتحاد الدولي ومجلة "فرانس فوتبول" للمرة الرابعة، بعد ان غاب عن مباراة الكأس في منتصف الاسبوع.
ونجح ميسي في الوصول للشباك للقاء التاسع على التوالي في الدوري وعزز صدارته لترتيب الهدافين (28)، مؤكدا تفوق فريقه على ملقة اذ ان "بلاوغرانا" خرج فائزا من للمواجهة العاشرة الاخيرة التي تجمعه بمنافسه.
كما ان النادي الكاتالوني لم يهدر سوى نقطتين في مواجهاته ال14 الاخيرة مع ملقة الذي يعود فوزه الاخير على برشلونة الى الثالث من كانون الاول/ديسمبر 2003 حين اكتسح الاخير 5-1.
ووضع ميسي برشلونة على مسار الفوز حين افتتح التسجيل في الدقيقة 27 مستفيدا من تمريرة خاطئة من ايناسيو كاماتشو نحو حارسه الارجنتيني ويلفريدو كاباييرو، فخطفها وتوغل في المنطقة قبل ان يسددها في الشباك، مسجلا هدفه العاشر في اللقاءات التي خاضها حتى الان امام ملقة.
وفي الشوط الثاني اضاف برشلونة الهدف الثاني عبر شيسك فابريغاس الذي وصلته الكرة في ظهر الدفاع بعد تمريرة طولية رائعة من ميسي، فتوغل في الجهة اليسرى للمنطقة قبل ان يسددها ارضية على يسار كاباييرو (50)، قبل ان يضيف تياغو الكانتارا، بديل فابريغاس، الهدف الثالث في الدقيقة 83 بعد مجهود فردي مميز انهاه بتسديدة من حدود المنطقة وضع بها الكرة على يمين الحارس الارجنتيني.
وسجل الارجنتيني البديل دييغو بوونانوتي الهدف الشرفي لاصحاب الارض في الدقيقة 89 من ركلة حرة عجز الحارس فيكتور فالديز عن صدها.
وعلى ملعب "فيسنتي كالديرون"، استعاد اتلتيكو مدريد توازنه بفوزه على ضيفه ريال سرقسطة 2-صفر.
واكد اتلتيكو الذي اكتفى في المرحلة السابقة بالتعادل مع ريال مايوركا (1-1) ما سمح لبرشلونة في الابتعاد عنه بفارق 11 نقطة، بانه لا يقهر هذا الموسم في معقله اذ خرج فائزا للمباراة العاشرة على التوالي من اصل 10 مباريات، محققا بالمجمل فوزه الرابع عشر هذا الموسم.
وتقدم فريق المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني الذي يتواجه الاربعاء المقبل مع ضيفه بيتيس في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة الكأس، في الدقيقة 31 عبر البرتغالي تياغو منديش بعدما وصلته الكرة من غابي اثر ركلة ركنية، قبل ان يضيف الكولومبي راداميل فالكاو العائد من الاصابة الهدف الثاني في الدقيقة 38 من ركلة جزاء بعد خطأ داخل المنطقة من كريستيان سابونارو على التركي اردا توران، رافعا رصيده الى 18 هدفا في الدوري هذا الموسم.






fvag,km d;jtd feghem Hi]ht td afh; lgrm

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to برشلونة يكتفي بثلاثة أهداف في شباك ملقة

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts