منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
أمير عسير يثمن مبادرة الشباب في إنقاذ الأرواح
Jan 20th 2013, 05:10

أمير عسير يثمن مبادرة الشباب في إنقاذ الأرواح



هدبدب-شبكةاخبار-!okz!

ثمن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، روح المبادرة التي يحملها الكثير من شباب المملكة في التطوع وإنقاذ الأرواح بدافع من أخلاقهم النبيلة، مؤكدا سموه على ضرورة التعاون التام مع فرق الهلال الأحمر السعودي وتسهيل مرور فرق الإنقاذ خلال الحوادث حتى تتمكن من القيام بواجبها بالشكل الأمثل.
جاء ذلك خلال تكريمه بمكتبه في الإمارة صباح اليوم الشابين أحمد محمد منصور وسعيد محمد منصور، لمبادرتهما في إسعاف مصابين في حادث مروري وتعاونهما من أجل تسهيل وصول فرق الإنقاذ للموقع، وشكر سموه الشابين على عملهما الإنساني، وقال «هذه سمات المواطن الصالح».
من جهة ثانية، استقبل سموه في مكتبه بالإمارة صباح اليوم مدير جمعية الأطفال المعوقين بمنطقة عسير الدكتور صالح بن ناصر الحمادي الذي قدم للسلام على سموه وتسليمه تقريرا يتضمن مراحل مشروع الجمعية والخطط المستقبلية للعمل، إضافة إلى نسخة من كتابه الجديد «فرسان من عسير» والذي يستعرض تاريخ أبرز الأسر والشخصيات بمنطقة عسير في العهد السعودي، والذي خصص ريعه لصالح جمعية الأطفال المعوقين بمنطقة عسير.
وثمن سموه هذه البادرة التي من شأنها خدمة جمعية الأطفال المعوقين، وقال «هذه الأعمال بحاجة إلى تنمية وزيادة في الوعي بما يحقق المصلحة العامة، والاهتمام بفئة غالية على قلوبنا لهم الحق نفسه كالأصحاء في الاهتمام والدعم والرعاية».
وقدم الحمادي بالغ شكره وتقديره لسمو أمير منطقة عسير على دعمه الكبير للجمعية.




Hldv usdv delk lfh]vm hgafhf td Ykrh` hgHv,hp

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to أمير عسير يثمن مبادرة الشباب في إنقاذ الأرواح

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts