طريف تتوشح بالثلج

الخميس، 10 يناير 2013

منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
طريف تتوشح بالثلج
Jan 11th 2013, 05:31

طريف تتوشح بالثلج
Array




هدبدب-شبكةاخبار-!rdh!
شهدت محافظة طريف أمس تساقطاً كثيفاً للثلوج لليوم الثاني على التوالي، ما تسبب في تدني مستوى الرؤية الأفقية وإرباك الحركة المرورية، فيما رفعت فرق الإسعاف والإنقاذ والمرور من جاهزيتها تحسباً للطوارئ.
وتساقطت على محافظة طريف أمطار غزيرة ومن ثم بدأت الثلوج بالتساقط يأتي لليوم الثاني على التوالي ضمن العاصفة الثلجية التي تجتاح المنطقة منذ يومين.
ومن المتوقع استمرارها ليومين قادمين يليها موجه سيبرية شديدة، ما تسبب في تدني درجات الحرارة لتلامس الخمس درجات تحت الصفر ومرشحة للزيادة, كما تدنت الرؤية الأفقية مما أدى إلى إرباك الحركة المرورية.
وعلن الدفاع المدني وعلى لسان مدير عام الدفاع المدني بمنطقة الحدود الشمالية العميد عبدالله اليوسف عن جاهزية مدني المنطقة لمواجهة أي طارئ.
وحذرت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة من تأثير الكتلة الهوائية الباردة، ومن المتوقع بمشيئة الله تعالى أن تسهم في انخفاض درجات الحرارة بشكل حاد على المناطق الشمالية، التي تسجل ما بين 2 إلى 5 درجات تحت الصفر.
وقالت الرئاسة إن الفرصة مهيأة لتساقط الثلوج على المرتفعات الشمالية ومواصلت انخفاض درجات الحرارة في الأيام القادمة.
وذكر المتحدث الرسمي بأسم الرئاسة حسين القحطاني إن الفرصة مهيأة لتساقط الثلوج على المرتفعات الشمالية، كما يشمل تأثيرها المناطق الغربية ووسط المملكة وشرقها يوم السبت المقبل التي ستلامس درجات الحرارة فيها الصفر، ويمتد تأثير الكتلة على المناطق الجنوبية الداخلية، نجران وما حولها.




'vdt jj,ap fhgeg[

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to طريف تتوشح بالثلج

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts