منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار - عشريني يضرب مسناً بفأس ويدهسه بسيارة في الباحة
Jan 15th 2013, 04:00

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بعد مشادات ومناوشات انتهت بحادث مأساوي


عشريني يضرب مُسناً بفأس ويدهسه بسيارة في الباحة



عبدالعزيز الشهري– سبق– الباحة: توفي مواطن ستيني؛ بعد تعرضه للدهس والضرب بفأس، على يد شاب عشريني، بعد مُشادات ومناوشات بين الستيني وابنه من جهة، والجاني ووالده من جهة أخرى، بمحافظة قلوة بتهامة الباحة.

وقال لـ "سبق" الناطق الإعلامي لشرطة الباحة، المقدم سعد صالح طراد: "في تمام الساعة الحادية عشرة من صباح يوم أمس الأحد، ورد لمخفر الجرداء التابع لشرطة محافظة قلوة اتصال هاتفي من مواطن في العقد الثاني من العمر، مبلغاً بأن شقيقه أخبره بتعرض والدهما للدهس بشكل متعمد".

وأضاف "فور تلقي البلاغ، تم الانتقال للموقع، واتضح أنه بالقرب من منزل الشخص الذي تعرض للدهس، والذي يبلغ من العمر (62 عاماً)، ومن خلال إجراء التحقيقات الأولية، تبين أنه حصل مشادة كلامية بين أحد أبناء المدهوس، يبلغ من العمر (17 عاماً)، وبين أحد المواطنين في العقد الثاني من العمر".

وتابع "على إثر ذلك خرج الأب (الذي تعرض للدهس) وبرفقته أحد أبنائه، وتقابل مع المواطن الآخر، الذي كان يحمل فأساً حديدية معه، ثم توالت الأحداث، وحضر والد المواطن الآخر البالغ من العمر (67 عاماً)، ومعه أحد أبنائه في العقد الثالث من العمر، وقاموا برجم المواطن (الذي تعرض للدهس) بالحجارة".

وأوضح: "قام الابن الأول الذي في العقد الثاني من العمر، وضرب المصاب وابنه بواسطة الفأس، وقام بدهس المواطن بواسطة سيارة من نوع هايلكس، تعود ملكيتها لوالده، وتسبب في إصابته بإصابات بليغة، نقل على إثرها لمستشفى الحجرة، ومنه إلى مستشفى قلوة العام".

وأكد المقدم طراد: "هناك توفي متأثراً بالإصابات التي لحقت به، وقد تم القبض على الأشخاص؛ لاستكمال الإجراءات الأمنية اللازمة ومجريات القضية، تحت إشراف ومتابعة من مدير الشرطة، اللواء محمد بن حمد الهطلاني

تحيااتي





hofhv - uavdkd dqvf lskhW ftHs ,d]isi fsdhvm td hgfhpm

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار - عشريني يضرب مسناً بفأس ويدهسه بسيارة في الباحة

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts