منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
السخرية تدفع شاباً سعودياً نحو العالمية
Jan 25th 2013, 15:40

السخرية تدفع شاباً سعودياً نحو العالمية


Array


الجمعة 25 يناير 2013

أوصلته نظرة المجتمع القاصرة والساخرة إلى العالمية، ودفعه حبه للأقمشة والأزياء إلى خارج حدود جغرافيته ليصنع لنفسه اسماً في عالم النواعم.. الشاب تركي جادالله الذي حلم يوماً بالتصميم فثابر حتى تحقق له ما أراد.

يذكر جادالله أنه منذ نعومة أظفاره يميل إلى الأزياء، وكانت ألوان الأقمشة وأنواعها تسترعي انتباهه بل كان محط سخرية واستغراب من رفاقه إبان مراحل الدراسة. ويروي المصمم تركي قصته مع الأزياء، موضحاً أن كل العوامل السلبية لدى المجتمع والتي كانت تسخر من موهبته دفعته لتطوير موهبته بدراسة تصميم الأزياء في أمريكا، ثم دخل معترك العروض ووصل إلى العالمية، حيث دعي لأول عرض أزياء احترافي في لندن في أسبوع الموضة.

وأضاف، بحسب ما نقلت صحيفة "عكاظ" السعودية، أنه في ما يخص عروض الأزياء التي أقامها فإن أول عرض كان في المهرجان الأول للتسوق بدبي وكان هاوياً، وأقام ثلاثة عروض في جدة وبيروت وبشكل احترافي العرض الأخير الذي أقيم في أسبوع الموضة بلندن. ونوه بأن اختياره لندن كونه يعتبرها بيئته الثانية لأنه عاش فيها ولكسر حاجز الرهبة والخوف من مواجهة العالم الغربي، مشيراً إلى أنه استفاد من نقّاد عروض الأزياء المتواجدين في لندن لأنهم يكتبون ويحللون كل قطعة.

المصدر \ نهر الحب





hgsovdm j]tu ahfhW su,]dhW kp, hguhgldm

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to السخرية تدفع شاباً سعودياً نحو العالمية

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts