منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
شرطة عسير : الرسائل المتداولة بوجود قاطعي طرق في عقبة الصماء إشاعات
Jan 14th 2013, 06:40

شرطة عسير: الرسائل المتداولة بوجود قاطعي طرق في عقبة الصماء إشاعات



هدبدب-شبكةاخبار-الشرق
نفى الناطق الإعلامي في شرطة منطقة عسير المقدم عبدالله آل شعثان لـ «الشرق» صحة الرسائل التي يتداولها عدد من المواطنين والتي يحذرون فيها عابري عقبة الصماء الرابطة مابين أبها ورجال ألمع وكذلك «الفجر» في روام، من وجود تجمعات لعمالة مجهولة من الجنسية الإثيوبية يضعون حواجز بعد الساعة 12 ليلاً ويقومون بسلب المارين بالطريق.
وأكد آل شعثان أنه يوجد مركز للضبط الأمني في أسفل العقبة، بالإضافة إلى دوريات المسح في المناطق المجاورة لها، وهي لم تسجل أي شيء من هذا النحو، وأن الأخبار المتداولة عن حوادث سلب، إنما هي إشاعات وتخمينات من بعض المواطنين، ولم يردنا بلاغ فعلي بهذا الخصوص.
ولفت إلى أن أي شخص يتعرض لاعتداء أو لمثل هذه الممارسات من عمليات سلب واعتراض وقطع للطريق، فإنه بكل تأكيد سيقوم بالتقدم ببلاغ للجهات الأمنية، وتسجيل محضر رسمي بالواقعة، وهو ما لم يتم تسجيله نهائياً.
وكان عدد من المواطنين تداولوا رسائل تحذيرية عبر وسائل التواصل بالهواتف الجوالة بالنص التالي: «تحذير…. للمواطنين الذين يستخدمون طريق الصماء، هناك إثيوبيون يضعون حواجز وسط العقبة بعد الساعة 12 ليلاً، ويقومون بسلب المواطنين جميع ما يملكون. البلاغات في تزايد مستمر وهناك بلاغات في منطقة الفجر جهة روام، الخطر حقيقي.. متمنياً للجميع السلامة دائماً».




av'm usdv : hgvshzg hglj]h,gm f,[,] rh'ud 'vr td urfm hgwlhx Yahuhj

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to شرطة عسير : الرسائل المتداولة بوجود قاطعي طرق في عقبة الصماء إشاعات

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts