منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
«أمانة عسير» تحذِّر المحلات المخالفة لشروط الصحة العامة
Jan 11th 2013, 06:40

«أمانة عسير» تحذِّر المحلات المخالفة لشروط الصحة العامة


هدبدب-شبكةاخبار-الشرق
حذرت إدارة الرقابة الشاملة في أمانة عسير المحلات المخالفة لشروط الصحة العامة من إيقاع أشد العقوبات النظامية بحقها، كما أكدت حرصها على متابعة المحلات المخالفة للحفاظ على السلامة العامة، كما طالبت المواطنين والمقيمين في حالة وجود أي شكوى أو بلاغ عن مخالفات صحية الاتصال على طوارئ الأمانة على الرقم 940.
جاء ذلك على خلفية الحملة التي قام بها مراقبو الأمانة أمس الأول والتي أسفرت عن القبض على عمالة مجهولة الهوية في مصنع للجبس بمدينة أبها، وذلك خلال الجولات الميدانية التي ينفذها مراقبو الأمانة.
وأوضح مدير عام الرقابة الشاملة بأمانة عسير إبراهيم سعيد درويش أنه تمت مداهمة أحد مصانع الجبس الواقع على الحزام الدائري بأبها، وخلال التفتيش عثر على عمالة إثيوبية مجهولة، مخالفة لأنظمة الإقامة والعمل، تعمل داخل المصنع، ويتم إيواؤهم بسكن خاص. مضيفاً إنه تم نقل العمالة المجهولة من قبل شرطة الأمانة وتسليمهم لترحيل الجوازات، وعلى ذلك أغلق المصنع وسيتم تطبيق لائحة العقوبات والجزاءات من قبل الأمانة بحق الجهة المخالفة مالكة المصنع، مؤكداً حرص الأمانة على متابعة المحلات التجارية والمهنية والتأكد من التزامها بالقوانين والتعليمات.
من جهة ثانية أغلقت أمانة عسير أحد المطاعم الشهيرة في حي المنهل وذلك خلال جولة تفتيشية، حيث اتضح وجود مخالفات صحية تخص الصحة العامة، وهي تدني مستوى النظافة للمطعم، وتدني مستوى نظافة العاملين، وعدم التقيد بالزي الموحد، وعدم لبس القفاز، وعدم تغطية الرأس أثناء العمل، وسوء تداول المواد الغذائية وسوء حفظها، بالإضافة لوجود مأكولات مبيّتة، وتشغيل عمالة ﻻتحمل شهادات صحية، وعدم تجديد رخصة المطعم، وعلى ذلك تم إغلاق المطعم وتطبيق ﻻئحة الغرامات على المالك.




«Hlhkm usdv» jp`~Av hglpghj hglohgtm gav,' hgwpm hguhlm

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to «أمانة عسير» تحذِّر المحلات المخالفة لشروط الصحة العامة

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts