منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار - القبض على مبرمج سوري ابتز سعودية متزوجه في الطائف
Jan 14th 2013, 04:00

القبض على مبرمج سوري ابتز سعودية متزوجه في الطائف





فهد العتيبي - سبق - الطائف: ضبطت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الطائف وافداً سورياً ابتز فتاة سعودية, وهددها بنشر صورها التي حصل عليها عن طريق علاقة محرمة كانت بينهما قبل أن تتوب وتتركه, فيما تم تسليمه للشرطة لاتخاذ الإجراءات النظامية وبرفقته ابن عمه، الذي كان يخطط لإشراكه في اغتصاب الفتاة، وفقاً لما تم رصده برسائل التهديد.

وكان الوافد السوري (25 عاماً)، الذي يعمل مبرمجاً في مجال الكمبيوتر، أصر على خروج فتاة سعودية "متزوجة" كانت على علاقة محرمة معه قبل أن تتوب وتتركه, إلا أنه احتفظ بسبع صور حصل عليها منها واستغلها في تهديدها وابتزازها.

وأصر الوافد السوري على أن يكون ابن عمه معه أثناء خروج الفتاة معه، وأن يشاركه في اغتصابها؛ ما دفع الفتاة لشكوى المبتز لدى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالطائف التي تعاملت مع شكواها, حتى وافقت على مطالبه, وتم تحديد موعد للقاء ومن ثم إركابها معه، وأن يكون ذلك من إحدى الأسواق الصغيرة بطريق شهار.

وحضر أعضاء الهيئة بعد تحديد هوية مركبته التي سيحضر بها, حيث تم ضبطه وبرفقته ابن عمه, وحرزوا هاتفه الجوال الذي عثر بداخله على صور الفتاة, في حين جرى التعامل معها, ومن ثم تخليصها من شرور ذلك الوافد الذي أحيل مع ابن عمه لمركز شرطة النزهة، حيث يخضعان للاستيقاف لحين اتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما.








متزوجه وكانت على علاقه معه برضاها
وهي اللي اعطته الصور برضاها
وهي اللي تبغى الحرام برضاها
وهي اللي مشت في طريق الزنا برضاها
ولمن شبعت منه
ولمن قال لها ان ولد عمه يبغاى يسووي معاها الزنا
وفي الاخير تقول ابتزني

شهروا بها

خلوها تكون عبرره لكل النساء



اخبار الزنا تظهر كل يوم و أصبح أمر معتاد أن نسمع مثل هذه الأخبار لماذا ؟ لأنه لا توجد عقوبات رادعة و الاختلاط و القنوات الفضائية تبث الرذيلة كل يوم ، تخيلو معي لو أن الحد الشرعي (للمحصنه) طبق على مثل هذه الحالات بدل (التعامل معها) مثلما اشار الخبر !!!


الشره ماهي عليك ياسوري الشهره علي المغفله الي معك والمسكين واثق في عرضه وهذي تخونه حسبي الله علي كل وحده تخون زوجها عندك حلالك تروحين تدورين الحرام
طيب هي الان اعترفت ليش مايرجمونها ولا عشان هددها


الشريعة لا تطبق


))))متزوجة))))) وعلى علاقة محرمة العقوبة الرجم للأسف يعاقبون الرجل فقط ويتركون المرأة يعني بعد ما شبعت بتتوب هههههههه أتقوا الله
قال تعالى : (ولا تقربوا الزنا أنه كان فاحشة وساء سبيلا)



كل ما بنت زهقت من شاب تبلغ عليه الهيئة وتقول ابتزني ؟؟؟





البنت تزني وتعمل ماتشاء وعندما تشعر بإنكشاف أمرها تبلغ الهيئه وتدعي الابتزاز وعندها يتم الستر عليها وتعود مره اخرى في الحرام لعدم وجود عقوبه رادعة




hofhv - hgrfq ugn lfvl[ s,vd hfj. su,]dm lj.,[i td hg'hzt

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار - القبض على مبرمج سوري ابتز سعودية متزوجه في الطائف

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts