اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -3 وفيات و5 إصابات في حادث مروّع بعقبة شعار , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -3 وفيات و5 إصابات في حادث مروّع بعقبة شعار , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -3 وفيات و5 إصابات في حادث مروّع بعقبة شعار






اخبار اليوم 7-1434 وفيات إصابات محمد الغبيشي، نادية الفواز- سبق- أبها: أسفر حادث مروع وقع عصر اليوم على طريق عقبة شعار، الواصل بين مدينة أبها ومحافظة محايل، عن مصرع ثلاثة أشخاص وإصابة خمسة آخرين.

وصرح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة عسير، أحمد اإبراهيم عسيري، بأن غرفة العمليات تلقت بلاغاً عند الساعة ?:?? من مساء اليوم يفيد بوقوع حادث تصادم على طريق عقبة شعار محايل عسير، ويوجد به عدد من الإصابات.

وأبان أنه تم على الفور توجيه ست فرق إسعافية للموقع، وتبين بعد وصولها للموقع عند الساعة ?:?? أن الحادث عبارة عن اصطدام سيارة من نوع "هونداي سوناتا" يستقلها خمسة أشخاص بشاحنة لنقل المحروقات، إضافة إلى سيارة ثالثة من نوع "هونداي أكسنت"، فيما نتج عن الحادث وفاة ثلاثة أشخاص من السيارة السوناتا وإصابة قائد السيارة وأحد المرافقين له بإصابات متوسطة وتم إسعافهم ونقلهم لمستشفى محايل عسير العام.

وأفاد بأنه لم يتعرض أي من قائد الشاحنة وقائد "الهونداي" وامرأة كانت مرافقة له سوى لإصابات طفيفة ولله الحمد.

وناشد جميع قائدي السيارات بأخذ الحيطة والحذر أثناء القيادة في الأجواء الممطرة، والتقيد بالسرعة النظامية وتعليمات المرور؛ حفاظاً على سلامتهم وسلامة من معهم.





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -3 ,tdhj ,5 Ywhfhj td ph]e lv,~u furfm auhv





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -3 وفيات و5 إصابات في حادث مروّع بعقبة شعار

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -3 وفيات و5 إصابات في حادث مروّع بعقبة شعار مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts