اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -مُعلِّم بريطاني يُشهر إسلامه في "دعوي البطحاء" بالرياض , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -مُعلِّم بريطاني يُشهر إسلامه في "دعوي البطحاء" بالرياض , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -مُعلِّم بريطاني يُشهر إسلامه في "دعوي البطحاء" بالرياض






اخبار اليوم 7-1434 -مُعلِّم بريطاني ياسر العتيبي- سبق- الرياض: أعلن معلم لغة إنجليزية من الجنسية البريطانية إسلامه مساء اليوم في مكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بحي البطحاء بالعاصمة الرياض، وذلك بعد جهود حثيثة من القائمين على المكتب؛ لينضم إلى 848 شخصاً أشهروا إسلامهم بالمكتب خلال الأشهر الأربعة الماضية.



وقال مدير المكتب الشيخ نوح القرين لـ"سبق": بحمد الله أسلم الليلة البريطاني ناجل اكسوورثي (53 سنة)، الذي أمضى بالسعودية خمس سنوات، وهو معلم لغة إنجليزية. ثبتنا الله وإياه على الحق.



وأضاف "القرين": كما نزف البشرى بإسلام 848 شخصاً خلال الأشهر الأربعة الماضية، منهم 735 من الفلبين، و31 من سريلانكا، و18 هندياً، و16 نيبالياً، و3 إثيوبيين، وبريطانيان، ولبنانيان، و3 باكستانيين، وتايلاندي، وإريتري، و3 من جنوب إفريقيا، وأمريكيان، وغانيان، و17 كينياً، ومولدوفيان.



واختتم "القرين": اللهم ثبتنا وإياهم، وأجزل الأجر والمثوبة لكل من كان سبباً في إسلامهم ودعم أعمال المكتب مادياً أو معنوياً بفكرة.







اخبار اليوم 7-1434 -مُعلِّم بريطاني





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -lEug~Al fvd'hkd dEaiv Ysghli td "]u,d hgf'phx" fhgvdhq





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -مُعلِّم بريطاني يُشهر إسلامه في "دعوي البطحاء" بالرياض

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -مُعلِّم بريطاني يُشهر إسلامه في "دعوي البطحاء" بالرياض مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts