اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"أرامكو" السعودية تفتح التسجيل في برنامج تأهيلي لخريجي الثانوية , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"أرامكو" السعودية تفتح التسجيل في برنامج تأهيلي لخريجي الثانوية , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"أرامكو" السعودية تفتح التسجيل في برنامج تأهيلي لخريجي الثانوية






اخبار اليوم 7-1434 -"أرامكو" السعودية ماجد الرفاعي- سبق- ينبع: أعلنت شركة "أرامكو" السعودية إتاحة فرصة التسجيل لخريجي الثانوية العامة، في برنامج يساعد المشاركين به على اكتساب المهارات المطلوبة لأداء وظائف التشغيل والصيانة والوظائف الإدارية والكتابية.



ويهدف البرنامج إلى استقطاب خريجي الثانوية العامة "في تخصصات: علمي وأدبي وتجاري وفني"، حيث يتم تقديم منهجين لهم، أحدهما نظري والآخر فني عملي، وذلك في أحد مراكز التدريب السبعة التابعة للشركة.



ويحصل المشاركون في البرنامج على راتب شهري بالإضافة إلى مزايا أخرى، كما يتم تأهيلهم ليكونوا موظفين نظاميين في الشركة بعد استكمال البرنامج بنجاح.



ومن المقرر أن يبدأ التسجيل في البرنامج من الساعة الثامنة صباح يوم الاثنين الثاني من جمادى الأولى 1435، وحتى الساعة الثالثة من عصر يوم الاثنين التاسع منه.



وأعلنت "أرامكو" السعودية أن التسجيل سيكون من خلال الموقع الإلكتروني، حيث ستُراجع مستندات المتقدمين وشهاداتهم، ثم يبلغون بجدول اختباريْ اللغة الإنجليزية والرياضيات.



ويشترط في المشاركين بالبرنامج التدريبي أن يكونوا من خريجي الثانوية، وأن يكون معدل الثانوية 75 فأعلى، وأن تكون درجة اختبار القدرات 65 فأعلى، وألا يزيد عمر المتقدم عن 24 سنة، وأن تكون سنة التخرج من الثانوية 1430 وحتى 1434.



ويجب على المتقدمين للبرنامج إرفاق سجل المخالفات المرورية مع طلب الاشتراك للسنتين الماضيتين، الذي تصدره الإدارة العامة للمرور، كما يجب على المتقدمين تقديم الوثايق المطلوبة إلى مكتب التوظيف خلال فترة التسجيل.





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -"Hvhl;," hgsu,]dm jtjp hgjs[dg td fvkhl[ jHidgd govd[d hgehk,dm





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"أرامكو" السعودية تفتح التسجيل في برنامج تأهيلي لخريجي الثانوية

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"أرامكو" السعودية تفتح التسجيل في برنامج تأهيلي لخريجي الثانوية مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts