اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -إحصائية: انخفاض الحوادث المميتة و"الدرباوية" بالشرقية , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -إحصائية: انخفاض الحوادث المميتة و"الدرباوية" بالشرقية , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -إحصائية: انخفاض الحوادث المميتة و"الدرباوية" بالشرقية






اخبار اليوم 7-1434 -إحصائية: انخفاض طلال الطلحي- سبق- الدمام: كشفت إحصائية حصلت عليها "سبق" عن أن نسبة الحوادث في المنطقة الشرقية لعام ????هـ انخفضت مقارنة مع عام ????هـ.



وأشارت الإحصائية إلى انخفاض في إجمالي حوادث الوفيات بنسبة ?,? ? ، فيما انخفض عدد المتوفين بنسبة ? ,? ?، وانخفاض إجمالي الحوادث بنسبة ?, ??، وانخفضت أعداد الإصابات البالغة بنسبة ?,? ?؛ وكشفت الإحصائية عن ارتفاع الضبط المروري بنسبة ??? ?.



وقال الناطق الإعلامي لمرور المنطقة الشرقية، العقيد علي الزهراني، إن مرور المنطقة الشرقية سجل أكثر من ??? ألف مخالفة مرورية تركز غالبيتها على المخالفات الأكثر خطورة: السرعة، وربط الحزام، واستخدام الجوال أثناء القيادة، وقطع الإشارة، والوقوف الممنوع، وطمس اللوحة أو العبث بها.



فيما لم يكتفِ مرور المنطقة الشرقية خلال الفترة السابقة في تضيق الخناق على ظاهرة الدرباوية.



حيث قام مرور المنطقة الشرقية بملاحقتهم خارج النطاق العمراني ولأماكن لم يتوقعوا أن الجهات المختصة ستلاحقهم فيها، بعد أن قرروا ممارسة هوايتهم الخطرة في أماكن تبعد أكثر من ??? كيلومتر عن النطاق العمراني، وأيضاً تكثف الوجود المروري لرجال المرور في هذه المناطق، بالإضافة إلى زيادة عدد الدوريات السرية وتخصيص فرق لمتابعة أماكن تجمعاتهم عن طريق البلاك بيري ومواقع التواصل الاجتماعي، وبإشراف مباشر من مدير مرور المنطقة الشرقية العميد عبد الرحمن الشنبري.





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -Ypwhzdm: hkothq hgp,h]e hglldjm ,"hg]vfh,dm" fhgavrdm





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -إحصائية: انخفاض الحوادث المميتة و"الدرباوية" بالشرقية

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -إحصائية: انخفاض الحوادث المميتة و"الدرباوية" بالشرقية مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts