اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"نزاهة" تشارك في معرض الرياض الدولي للكتاب في دورته الثامنة , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"نزاهة" تشارك في معرض الرياض الدولي للكتاب في دورته الثامنة , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"نزاهة" تشارك في معرض الرياض الدولي للكتاب في دورته الثامنة






اخبار اليوم 7-1434 -"نزاهة" تشارك سبق- الرياض: تشارك الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد "نزاهة" بجناح خاص في معرض الرياض الدولي للكتاب في دورته الثامنة، الذي ينظَّم تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين في الفترة من 3 إلى 13 من شهر جمادى الأولى الحالي.



وتأتي هذه المشاركة الثالثة للهيئة في المعرض انطلاقاً مما تضمنته الاستراتيجية الوطنية لحماية النزاهة ومكافحة الفساد، التي تؤكد أهمية توعية الجمهور ضد الفساد، وتعزيز السلوك الأخلاقي عن طريق تنمية الوازع الديني للحث على النزاهة ومحاربة الفساد، وتنمية الشعور بالمواطنة وبأهمية حماية المال العام والمرافق، والممتلكات العامة، ضمن البرامج التوعوية والتثقيفية التي تنفذها الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد "نزاهة"، بالتعاون مع المؤسسات الحكومية.



وبتوجيهات من رئيس الهيئة محمد بن عبدالله الشريف، الذي يحرص على هذا الوجود لـ"نزاهة" في مثل هذه المناسبات المهمة، فقد وفرت الهيئة أعداداً كبيرة من الكتب والمطويات التي تحمل رسائل الهيئة في مجال التوعية، وتهدف إلى تعزيز قيم النزاهة ونبذ الفساد، وتحصين المجتمع بجميع فئاته ضد الفساد، من خلال غرس القيم الدينية والأخلاقية والتربوية، والتحلي بالسلوك الحميد.



ذكر ذلك لنشرة المعرض المشرف على جناح (نزاهة) في المعرض محمد بن صديق عثمان. مضيفاً بأن هذه هي المشاركة الثالثة على التوالي لـ(نزاهة)، التي تحرص على الوجود في كل المحافل والمناسبات في جميع مناطق السعودية؛ لتصل إلى شرائح المجتمع المختلفة، وتحرص كذلك على إضافة الجديد إلى مطبوعاتها، والتنويع في أساليبها التوعوية.



وأشار إلى أنه ستكون هناك مشاركة لـ(نادي نزاهة) التابع لجامعة الملك سعود بجناح تحت مظلة الهيئة؛ إذ سيقدم النادي، الذي تم تدشينه في مقر جامعة الملك سعود في الخامس من شهر صفر 1435هـ، بوصفه أول ناد طلابي جامعي يُعنى بتعزيز قيم النزاهة وتنمية الرقابة الذاتية لطلاب الجامعة، الكثير من الفعاليات بأفكار مبتكرة وجديدة، تهدف في مجملها إلى ترسيخ مفهوم النزاهة ومكافحة الفساد.





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -"k.him" jahv; td luvq hgvdhq hg],gd gg;jhf ],vji





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"نزاهة" تشارك في معرض الرياض الدولي للكتاب في دورته الثامنة

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"نزاهة" تشارك في معرض الرياض الدولي للكتاب في دورته الثامنة مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts