اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -مواطنة تتهم "ملاح الخطوط" بالتسبب في تأخير استلام خادمتها , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -مواطنة تتهم "ملاح الخطوط" بالتسبب في تأخير استلام خادمتها , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -مواطنة تتهم "ملاح الخطوط" بالتسبب في تأخير استلام خادمتها






اخبار اليوم 7-1434 -مواطنة تتهم عوض الفهمي- جدة: اتهمت سيدة بمحافظة جدة ملاحاً بالخطوط السعودية، بالتسبب في تأخير استلام خادمتها من مطار الملك عبد العزيز بجدة لأكثر من أربع ساعات.



وقالت المواطنة إن خادمتها من الجنسية الفلبينية، قد سافرت خروجاً وعودة، وبعد عودتها عن طريق الرياض – جدة، استقبلتها في مطار جدة عند الساعة 9.45 دقيقة مساء على الرحلة رقم 1047 بتاريخ الأربعاء 5/4/1435هـ، حيث فوجئت بها في صالة المطار بعد خروجها من الطائرة، لكنها لا تحمل جواز سفرها.



وتضيف المواطنة: اصطحبتها لقسم الجوازات للبحث عن الجواز لكنهم اعتذروا بعدم تسليمه لهم من قبل ملاحي الطائرة، وطلبوا مني مراجعة قسم الأصول الذي اعتذر هو الآخر عن وجود جواز خادمتي لديه.



فذهبت لمدير المطار والذي لم أجده في مكتبه، ووجدت اثنين آخرين فشرحت لهما قضيتي فطلبا مني مراجعة الجوازات وبرفقة أحد موظفي الخطوط إلا أن قسم الجوازات قال لموظف الخطوط وأمام عيني وبالحرف الواحد ( الجواز لم يصلنا وهذا إهمال من الخطوط ولا علاقة للجوازات بفقدانه ).



وأضافت: بعد أخذ ورد بيني وبين أقسام الجوازات والخطوط، راجعت المدير المناوب للمطار، وأبلغني أنه تم العثور على الجواز في أحد ممرات الطائرة ما يدل على أنه كان مع الخادمة وسقط منها، وهذا ما أنكرته خادمتي بقولها إنها لم تستلم الجواز أصلاً، منذ تسليمه لجوازات مطار الملك خالد بالرياض، وفي تلك اللحظة حضر موظف الخطوط، وفي يده الظرف الرسمي المختوم، فسألته أين عثرتم على جواز خادمتي، فأجاب في أحد أدراج الطائرة فقد وضعه الملاح ونسيه وغادر لمنزله.



المواطنة تابعت: قضيت في مطار جدة أربع ساعات بسبب خطأ موظف بالخطوط ما دفعني لتقديم ثلاث شكاوى، إحداها لوزير الداخلية والثانية لمدير عام الخطوط السعودية، والثالثة لمكافحة الفساد على ما وجدته من إهمال في الخطوط السعودية، وعدم اهتمام بالمواطن الذي يعتبر خدمته أمانة في أعناقهم، فلولا المواطن لما وجد الموظف في ذلك المكان.



وطالبت المواطنة بمحاسبة المضيف الذي ارتكب الخطأ وجعلها تدفع ثمنه من وقتها بالبقاء في المطار منذ الساعة العاشرة مساء وحتى الواحدة بعد منتصف الليل.



من جانبه أوضح لـ "سبق" المتحدث الرسمي للخطوط السعودية عبد الله الأجهر، أنه توجد راكبة واحدة على الرحلة المذكورة من الجنسية الإثيوبية، وهي تخص أحد موظفي المؤسسة ( STAFF ).





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -l,h'km jjil "lghp hgo','" fhgjsff td jHodv hsjghl oh]ljih





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -مواطنة تتهم "ملاح الخطوط" بالتسبب في تأخير استلام خادمتها

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -مواطنة تتهم "ملاح الخطوط" بالتسبب في تأخير استلام خادمتها مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts