اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -وضع مريضَين على سرير واحد بـ"طوارئ" مستشفى تربة , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -وضع مريضَين على سرير واحد بـ"طوارئ" مستشفى تربة , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -وضع مريضَين على سرير واحد بـ"طوارئ" مستشفى تربة






اخبار اليوم 7-1434 -وضع مريضَين سعد البقمي- سبق- تربة: اضطر الطاقم الطبي بقسم الطوارئ بمستشفى محافظة تربة العام إلى وضع مريضين على سرير واحد؛ وكان ذلك لعدم توافر أسرّة كافية تستوعب أعداد المرضى، الذين يزورون قسم الطوارئ بمستشفى محافظة تربة العام.



وقال المواطن ناصر دوخي البقمي لـ"سبق": تعرَّض أحد أبنائي إلى وعكة صحية مساء يوم الجمعة الموافق 21/ 4/ 1435؛ فاضطررت إلى مراجعة قسم الطوارئ بمستشفى محافظة تربة، وبعد الكشف عليه تقرر إبقاؤه تحت الملاحظة بقسم الطوارئ لبضع ساعات لحين تحسن حالته.



وواصل "البقمي": لقد كان قسم الطوارئ يكتظ بكثرة المرضى والمراجعين، الذين تختلف حالاتهم الصحية، وكثير منهم يحتاج إلى تنويم تحت الملاحظة لحين تحسن حالته، ولكن لضعف الإمكانيات وعدم توافر أسرّة كافية تستوعب المرضى اضطر العاملون بقسم الطوارئ إلى وضع مريضَين على سرير واحد، وكل منهما يحمل بيده محلولاً مغذياً.



وتساءل البقمي: كيف لمحافظة بفئة (أ)، تضم أكثر من ستين ألف نسمة، وتخدم أكثر من أربعين قرية وهجرة، ويتخللها أربعة طرق رئيسة فعالة، لا يخدمها بقسم الطوارئ سوى أربعة أسرّة فقط بقسم طوارئ الرجال، ومثلها بقسم النساء؟



وتابع "البقمي": علاوة على ضعف الإمكانيات بالمستشفى فلا توجد كوادر طبية متميزة؛ فا?خطاء الطبية والتشخيصات الخاطئة في ازدياد، وأرواح الناس في خطر.



كما طالب "البقمي" وزير الصحة بالنظر في وضع مستشفى المحافظة، الذي يحتاج إلى الكثير من الخدمات الطبية التي تسعى الدولة لتوفيرها للمواطن؛ فالمستشفى يحتاج إلى أجهزة كشف متقدمة، وكوادر طبية متميزة، وزيادة ا?سرّة بقسم الطوارئ؛ لتستوعب أكبر عدد ممكن من الحالات.





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -,qu lvdqQdk ugn svdv ,hp] fJ"',hvz" lsjatn jvfm





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -وضع مريضَين على سرير واحد بـ"طوارئ" مستشفى تربة

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -وضع مريضَين على سرير واحد بـ"طوارئ" مستشفى تربة مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts