إدانة مهندس بريطاني بالتلصص على نساء عبر حواسيبهن , إدانة مهندس بريطاني بالتلصص على نساء عبر حواسيبهن , إدانة مهندس بريطاني بالتلصص على نساء عبر حواسيبهن






إدانة مهندس بريطاني بالتلصص على نساء عبر حواسيبهن















أدانت محكمة بريطانية رجلاً في الثلاثين من العمر، بتهمة تركيب برنامج لاستراق النظر إلى 3 نساء عبر كاميرات حواسيبهن، بعد قيامه بإصلاحها.

وقالت صحيفة "ديلي ميرور"، يوم الثلاثاء، إن الشرطة البريطانية اعتقلت، أندرو ميلدروم، وأخلت سبيله لاحقاً على ذمة التحقيق، لكن محكمة أدانته بخمس تهم تتعلق بإساءة استخدام أجهزة الكمبيوتر واستراق النظر.

واضافت أن شابة من الضحايا الثلاثة عمرها 21 عاماً أبلغت الشرطة بعد عثورها على جهاز يمكّن مستخدمه من الوصول إلى كاميرا حاسوبها عن بعد عقب قيام ميلدروم بإصلاحه، ثم اطلعت صديقتين أخريين في الثالثة والعشرين والثامنة والعشرين تستخدمان خدمات الرجل، على الأمر. واستمعت محكمة التاج في منطقة ووليتش بجنوب شرق لندن إلى أن ميلدروم ركب الجهاز للتلصص على النساء الثلاثة بعد اصلاح حواسيبهن، وستصدر حكماً بحقه يوم 4 ابريل المقبل.

وكانت محكمة بريطانية أخرى قضت الاثنين بادراج اسم رجل في الثانية والثلاثين من العمر في سجل مرتكبي الجرائم الجنسية بعد اعترافه بتركيب كاميرا في مركز للشرطة لتصوير الشرطيات سراً اثناء تبديل ملابسهن، وستصدر حكماً بحقه الشهر المقبل.










Y]hkm lik]s fvd'hkd fhgjgww ugn kshx ufv p,hsdfik





إدانة مهندس بريطاني بالتلصص على نساء عبر حواسيبهن

http://www.kif3.com/

0 Responses to إدانة مهندس بريطاني بالتلصص على نساء عبر حواسيبهن مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts