اخبار القصيم - فرق ميدانية لمتابعة مساجد القصيم , اخبار القصيم - فرق ميدانية لمتابعة مساجد القصيم , اخبار القصيم - فرق ميدانية لمتابعة مساجد القصيم






فرق ميدانية لمتابعة مساجد القصيم











في إطار برنامج العناية بالمساجد فنياً حث مدير عام فرع الوزارة بمنطقة القصيم الشيخ سليمان بن علي الضالع مديري إدارات الأوقاف والمساجد بالمنطقة على متابعة الفرق الميدانية للوقوف على المساجد وتدوين الملاحظات بالاستمارة المعدة لهذا البرنامج بكل دقة وتجرد.

وكان مدير عام فرع الوزارة بمنطقة القصيم الشيخ سليمان بن علي الضالع قد اجتمع بمديري إدارات الأوقاف والمساجد بمنطقة القصيم أمس الاول بمقر الفرع بمدينة بريدة، وقد بحث خلال الاجتماع برنامج العناية بالمساجد فنياً وناقش فضيلته المشكلات التي تواجه المساجد في المنطقة، وخصوصاً التي تواجه تحسين صورة المسجد، وتم التطرق إلى محاولة تصنيف المساجد بحيث يسهل تحديد حال المسجد والتعامل مع احتياجاته، بحيث يكون هناك تقارير توضح حال المسجد مفصلاً. كما أضاف الضالع انه يجب العناية بمرافق المساجد من دورات المياه والمواضئ وغيرها، وان يكون ذلك وفق خطط مدروسة وآلية علمية عملية توضع بعناية تامة؛ حتى يحقق هذا البرنامج المبارك الأهداف المرجوة منه. وحث الضالع مدراء الإدارات على متابعة الفرق الميدانية للوقوف على المساجد وتدوين الملاحظات بالاستمارة المعدة لهذا البرنامج بكل دقة وتجرد.










hofhv hgrwdl - tvr ld]hkdm gljhfum lsh[]





اخبار القصيم - فرق ميدانية لمتابعة مساجد القصيم

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار القصيم - فرق ميدانية لمتابعة مساجد القصيم مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts