اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -مجلس القبائل السورية بالأردن يقدّم درعاً لوزير الداخلية السعودي , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -مجلس القبائل السورية بالأردن يقدّم درعاً لوزير الداخلية السعودي , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -مجلس القبائل السورية بالأردن يقدّم درعاً لوزير الداخلية السعودي






اخبار اليوم 7-1434 -مجلس القبائل عيسى الحربي- سبق: قدّم رئيس مجلس القبائل والعشائر السورية في الأردن، الشيخ علي بن مذود الجاسم، درع تكريم لوزير الداخلية السعودي المشرف العام على اللجان والحملات السعودية، الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز، تسلمه سفير خادم الحرمين الشريفين بعمّان الدكتور سامي بن عبدالله الصالح.



ويواصل "الصالح" جهوده في مجال الإشراف على نشاط الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا، حيث وزعت الحملة، في محطتها الـ 14، يوم الأحد الماضي، مساعدات على السوريين اللاجئين في منطقة "الكريمة" ببلدية شرحبيل بن حسنة في لواء الأغوار الشمالية الأردنية، وهي منطقة تبعد عن الحدود الفلسطينية المحتلة نحو ثلاثة كيلومترات.



وأثنى الشيخ "الجاسم" على جهود المملكة العربية السعودية الخيرة بقيادة خادم الحرمين الشريفين، وثمّن الدور الذي تقوم به المملكة تجاه الشعب السوري المظلوم. وقال: "هذه المواقف ليست غريبة على هذا البلد المعطاء، ونشكر الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء السوريين لما تبذله من جهود كبيرة بإشراف مباشر من وزير الداخلية المشرف العام على الحملات الإغاثية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز".



وأضاف: "المساعدات لا تقتصر على اللاجئين السوريين في المخيمات الرسمية أو داخل المدن، بل يتم توصيلها إليهم حتى في الأماكن البعيدة مثل أقصى شمال غرب الأردن في منطقة تبعد عن الحدود الفلسطينية المحتلة نحو ثلاثة كيلومترات".



وشكر "الجاسم" مشرفي الحملة على جهودهم الطيبة وحرصهم على التعامل الحسن مع المحتاجين.



وقدّم مجلس القبائل والعشائر السورية في الأردن درع تكريم للسفير "الصالح"؛ تقديراً للجهود التي يبذلها في مجال متابعة توزيع المساعدات السعودية والإشراف عليها منذ وصولها إلى الأراضي الأردنية وحتى تسليمها إلى مستحقيها من اللاجئين السوريين.





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -l[gs hgrfhzg hgs,vdm fhgHv]k dr]~l ]vuhW g,.dv hg]hogdm hgsu,]d





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -مجلس القبائل السورية بالأردن يقدّم درعاً لوزير الداخلية السعودي

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -مجلس القبائل السورية بالأردن يقدّم درعاً لوزير الداخلية السعودي مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts