اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -تساقط أجزاء من سقف مستعار بقاعة دراسية ونجاة الطلاب بجامعة الطائف , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -تساقط أجزاء من سقف مستعار بقاعة دراسية ونجاة الطلاب بجامعة الطائف , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -تساقط أجزاء من سقف مستعار بقاعة دراسية ونجاة الطلاب بجامعة الطائف






اخبار اليوم 7-1434 -تساقط أجزاء فهد العتيبي- سبق- الطائف: نجا أكثر من 30 طالباً بقسم العلوم الإدارية والمالية، كانوا منتظمين في محاضرتهم بإحدى القاعات الدراسية في مبنى (أ) بجامعة الطائف، اليوم، من واقعة تساقط أجزاء من السقف المستعار بتلك القاعة، كما تساقطت معها أعمدة الإضاءة.



القاعة التي تضررت رقمها 1201، وهي ضمن القاعات الدراسية، وغادرها الطلاب خوفاً من تضررهم بعد نجاتهم من تلك الحادثة، التي ظلت قيد المتابعة من قبل إدارة الجامعة.



وتشير المعلومات الأولية إلى أنه ربما كانت الرياح النشطة التي اجتاحت مقر الجامعة اليوم، هي السبب، وفقاً لما ذكره الطلاب، في ظل إغلاق القاعة وعدم وجود منافذ قد تسمح بذلك وتتسبب في تساقط السقف المستعار.



المتحدث الرسمي بجامعة الطائف، الدكتور عبدالرحمن الطلحي، أكد صحة الواقعة، وصرح لـ "سبق" قائلاً: "تساقطت أجزاء من السقف المستعار للقاعة بمبنى (أ) وقت محاضرة لطلاب العلوم الإدارية والمالية، دون وقوع إصابات، ولله الحمد"، مشيراً إلى أن "فريق التشغيل والصيانة باشر الواقعة على الفور، ويقوم حالياً بإعادة وضع السقف لما كان عليه مسبقاً".



اخبار اليوم 7-1434 -تساقط أجزاء



اخبار اليوم 7-1434 -تساقط أجزاء



اخبار اليوم 7-1434 -تساقط أجزاء





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -jshr' H[.hx lk srt lsjuhv frhum ]vhsdm ,k[hm hg'ghf f[hlum hg'hzt





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -تساقط أجزاء من سقف مستعار بقاعة دراسية ونجاة الطلاب بجامعة الطائف

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -تساقط أجزاء من سقف مستعار بقاعة دراسية ونجاة الطلاب بجامعة الطائف مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts