اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"الصحة" تصدر بياناً حول ما تناقلته مواقع التواصل عن حالات كورونا , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"الصحة" تصدر بياناً حول ما تناقلته مواقع التواصل عن حالات كورونا , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"الصحة" تصدر بياناً حول ما تناقلته مواقع التواصل عن حالات كورونا






اخبار اليوم 7-1434 -"الصحة" تصدر خالد الشاماني- سبق- المدينة المنورة: أصدرت وزارة الصحة بياناً حول ما تناقلته بعض وسائل التواصل الاجتماعي، عن وجود حالات إصابة بفيروس كورونا في محافظة الخرج.



وأوضح وكيل وزارة الصحة المساعد للصحة الوقائية، الدكتور عبدالله العسيري، أن وزارة الصحة تود تأكيد أن الوضع بالنسبة لكورونا مستقر، ولله الحمد.



وأبان أن وزارة الصحة أتاحت للجميع الحصول على مستجدات الوضع حول فيروس كورونا، وذلك عبر موقعها الإلكتروني:

http://ift.tt/1i0GzNv



وقال إن هذا الموقع يتم تحديثه بعدد حالات الفيروس أولاً بأول، ويتضمن المعلومات والإرشادات والنصائح كافة، للتعامل مع فيروس كورونا، وأن الحالات المصابة بفيروس كورونا في محافظة الخرج، نُشرت على موقع الوزارة بتاريخ 13/ 5/ 1435هـ.



وأشارت الوزارة إلي أنها مستمرة في إجراءاتها لاستقصاء المرض، كما أن العمل مستمر للوصول إلى معلومات أكثر عنه، على المستويات العلمية كافة، داخل المملكة، وعلى مستوى العالم.





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -"hgwpm" jw]v fdhkhW p,g lh jkhrgji l,hru hgj,hwg uk phghj ;,v,kh





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"الصحة" تصدر بياناً حول ما تناقلته مواقع التواصل عن حالات كورونا

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"الصحة" تصدر بياناً حول ما تناقلته مواقع التواصل عن حالات كورونا مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts