اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -ضبط 3 شبان بحوزتهم 170 قارورة مُسكِر على طريق "الرياض- الطائف" , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -ضبط 3 شبان بحوزتهم 170 قارورة مُسكِر على طريق "الرياض- الطائف" , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -ضبط 3 شبان بحوزتهم 170 قارورة مُسكِر على طريق "الرياض- الطائف"






اخبار اليوم 7-1434 -ضبط شبان ياسر العتيبي- سبق- الطائف: ضبطت دوريات القوات الخاصة لأمن الطرق على طريق "الرياض- الطائف"، وبالقرب من مركز رضوان، قبل قليل، حافلة ركاب خاصة، وبداخلها ثلاثة شبان سعوديين متجهين للمنطقة الغربية، كانوا ينوون تهريب كمية من الخمور المستوردة لمكة المكرمة، مقابل مبلغ 20 ألف ريال.



وفي التفاصيل التي حصلت عليها "سبق": قاد الحس الأمني الكبير لدى رجال أمن الطرق على الطريق المذكور، عندما اشتبهوا في وضع حافلة ركاب خاصة، تتجه للمنطقة الغربية، وهي لا تحمل بداخلها ركاباً، وهو ما دعاهم لإيقافها بقيادة ضابط الميدان بطريق الطائف، ليتضح أن بداخلها ثلاثة شبان سعوديين، لوحظ ارتباكهم عندما أوقفتهم الدوريات.



وقام رجال الأمن بتفتيش الحافلة، ليتبين أن بداخلها 170 قارورة من الخمور المستوردة من الخارج، وضعها الشبان بين مقاعد الركاب وفي أماكن متفرقة من الحافلة، بنية تهريبها لمنطقة مكة المكرمة، مقابل مبلغ 20 ألف ريال، سيقدمها لهم شخص من العاصمة الرياض، عند إيصالهم كمية المسكر للوجهة المحددة، بحسب اعترافاتهم الأولية.



وجرى تسليم الشبان وكمية المسكرات التي ضُبطت بحوزتهم لمركز شرطة رضوان؛ لاستكمال إجراءات التحقيق معهم، واتخاذ العقوبات النظامية بحقهم.





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -qf' 3 afhk fp,.jil 170 rhv,vm lEs;Av ugn 'vdr "hgvdhq- hg'hzt"





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -ضبط 3 شبان بحوزتهم 170 قارورة مُسكِر على طريق "الرياض- الطائف"

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -ضبط 3 شبان بحوزتهم 170 قارورة مُسكِر على طريق "الرياض- الطائف" مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts