اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -5 يمنيين يشكلون عصابة لنشل المواطنين أثناء نقل الجنائز من الحرم , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -5 يمنيين يشكلون عصابة لنشل المواطنين أثناء نقل الجنائز من الحرم , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -5 يمنيين يشكلون عصابة لنشل المواطنين أثناء نقل الجنائز من الحرم






اخبار اليوم 7-1434 يمنيين يشكلون فهد المنجومي- سبق- مكة المكرمة: أطاحت فرق البحث والتحري الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة، بخمسة جناة من الجنسية اليمنية شكلوا عصابة لنشل المواطنين والمصلين أثناء نقل الجنائز والخروج بها من الحرم المكي الشريف للمقبرة عبر سيارات نقل الأموات التي تقف عادة بمنطقة جياد.



وتشير التفاصيل التي كشفتها مصادر "سبق"، إلي أن هناك عدداً من البلاغات الواردة للجهات الأمنية، وتفيد بفقدان المحافظ والجوالات والنقود، وبشكلٍ خاص أثناء نقل الجنائز من الحرم والخروج بها عبر بوابة الملك فهد والاتجاه بها لمنطقة جياد موقف سيارات نقل الأموات المعتاد.



ولكثرة البلاغات التي انتشرت بالفترة الأخيرة عن فقدان المحافظ والجوالات والنقود، وتشكل سيناريو مكرراً، عندها وجّه مدير البحث والتحري الجنائي لشرطة العاصمة المقدسة العقيد محمد بن عويض الوذيناني، رجال الأمن بالبحث والتحري عن الجناة.



وخلال عمليات رصد بحثية ميدانية بجوار بوابة الملك فهد بالحرم والساحات الخارجية، تم إلقاء القبض على اثنين من الجناة النشالين بالجرم المشهود، عقبها تم القبض على بقية العصابة في وكرهم بأحد أحياء مكة، وعددهم خمسة متخلفين ومخالفين لنظام الإقامة، جميعهم من الجنسية اليمنية.



وتتلخص طريقتهم في المشاركة بنقل الجنائز، ويقوم أحدهم بالالتصاق والنشل، والآخر يقوم بدور التغطية حتى يتحقق هدفهم الإجرامي، والخروج بشكلٍ سريع لعدم الملاحظة وانكشاف جرمهم.



تم إعداد محضر ضبط بالجريمة وإحالتهم إلى مخفر مركز شرطة الحرم للتحقيق معهم وأخذ بصماتهم لحصر عدد جرائمهم والمسروقات التي نشلوها، ولا يزالون رهن التوقيف والتحقيق، قبل تحويلهم لجهة الاختصاص والحكم عليهم شرعاً.





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -5 dlkddk da;g,k uwhfm gkag hgl,h'kdk Hekhx krg hg[khz. lk hgpvl





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -5 يمنيين يشكلون عصابة لنشل المواطنين أثناء نقل الجنائز من الحرم

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -5 يمنيين يشكلون عصابة لنشل المواطنين أثناء نقل الجنائز من الحرم مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts