اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -مبتعث سعودي ينشر فيديو عن تجربته في اختبار ielts , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -مبتعث سعودي ينشر فيديو عن تجربته في اختبار ielts , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -مبتعث سعودي ينشر فيديو عن تجربته في اختبار ielts






اخبار اليوم 7-1434 -مبتعث سعودي مروان المريسي- سبق- الرياض: نشر مبتعث سعودي فيديو عن تجربته مع اختبار ielts ، الذي يُعد أحد أشهر الاختبارات التي تشترطها بعض الجامعات حول العالم، وتعده هذه الجامعات معياراً لمستوى إتقان الطالب للغة الإنجليزية.



وكان سليمان الرميخان قد فصَّل في هذا الفيديو كلاً من مفهوم الاختبار ومعناه وطريقة اختباره ودفع رسومه، إضافةً إلى تقسيمات الاختبار، ومتطلبات التقدم له.



وحول الفيديو، قال الرميخان لـ"سبق" إن هدفي من الفيديو تأهيل نفسية الطالب المتقدم للاختبار بالدرجة الأولى، ثم منحه نبذةً عنه.



والرميخان هو مبتعث يحضر لنيل الماجستير في الأدب الإنجليزي في الولايات المتحدة الأمريكية، وعمل معداً للبرامج التلفزيونية والتعليق الصوتي، كما أسس مبادرة Totally English التي تهدف لإتقان اللغة الإنجليزية عبر محاورات ودية تتم في لقاءات يتم الترتيب لها، ويتحدث جميع أعضائها اللغة الإنجليزية على اختلاف مستوياتهم فيها.













المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -lfjue su,]d dkav td]d, uk j[vfji td hojfhv ielts





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -مبتعث سعودي ينشر فيديو عن تجربته في اختبار ielts

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -مبتعث سعودي ينشر فيديو عن تجربته في اختبار ielts مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts