اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"عادلة بنت عبدالله": مهرجان "رعاية الخير" فرصة لتبادل الخبرات , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"عادلة بنت عبدالله": مهرجان "رعاية الخير" فرصة لتبادل الخبرات , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"عادلة بنت عبدالله": مهرجان "رعاية الخير" فرصة لتبادل الخبرات






اخبار اليوم 7-1434 -"عادلة عبدالله": سبق- الرياض: أوضحت رئيسة مجلس إدارة المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز، أن مهرجان "رعاية الخير" لعام 2014م، تم افتتاحه تحت رعاية حرم خادم الحرمين الشريفين الأميرة حصة بنت طراد الشعلان، وشارك فيه هذا العام عدد من الدول الخليجية والعربية والإقليمية والدولية.



وأضافت الأميرة عادلة بنت عبدالله: سيكون هذا المهرجان فرصة سانحة للأسرة المنتجة السعودية؛ لتبادل الخبرات والثقافة الحرفية واليدوية، وسوف يخصص ريع هذا المهرجان لصالح مرضى الرعاية الصحية المنزلية في الرياض.



وتابعت الأميرة عادلة بنت عبدالله: مع العلم أن رعاية المؤسسة قد وصلت إلى العديد من المستشفيات والمؤسسات الصحية بالرياض، حيث بلغ عدد المؤسسات المستفيدة 13، وعدد المستفيدين 403 مرضى وذلك في عام، وهذه الخدمة الصحية تصلهم إلى منازلهم، مع ما يشكل ذلك من مساهمة في رعاية المواطنين والمقيمين، وتخفيف العبء عن المستشفيات الحكومية والكثير من المستشفيات الصحية.



وأردفت الأميرة عادلة بنت عبدالله: يجب الاستفادة من هذه المهرجانات لتطوير أداء الأسرة السعودية من التجارب المحلية والعربية والعالمية، في مجل الإنتاج الحرفي واليدوي والتطريز والخياطة والفنون التشكيلية والثقافية في سائر الإنجازات المنوعة والمتميزة.



اخبار اليوم 7-1434 -"عادلة عبدالله":



اخبار اليوم 7-1434 -"عادلة عبدالله":



اخبار اليوم 7-1434 -"عادلة عبدالله":







المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -"uh]gm fkj uf]hggi": liv[hk "vuhdm hgodv" tvwm gjfh]g hgofvhj





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"عادلة بنت عبدالله": مهرجان "رعاية الخير" فرصة لتبادل الخبرات

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"عادلة بنت عبدالله": مهرجان "رعاية الخير" فرصة لتبادل الخبرات مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts