اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"الهويريني" يُشيد بالدور الحركة الكشفية في تعزيز الانتماء الوطني , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"الهويريني" يُشيد بالدور الحركة الكشفية في تعزيز الانتماء الوطني , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"الهويريني" يُشيد بالدور الحركة الكشفية في تعزيز الانتماء الوطني






اخبار اليوم 7-1434 -"الهويريني" يُشيد ياسر العتيبي- سبق- الرياض: أشاد مدير عام المباحث العامة الفريق أول عبدالعزيز الهويريني، بالدور التربوي الذي تقوم به جمعية الكشافة العربية السعودية، والقيم التي تسعى لها الحركة الكشفية؛ من خلال قانونها الكشفي، الذي جمع عدة معانٍ ومُثُلاً عليا، وخصالاً حميدة تعمل الحركة الكشفية على غرسها في نفوس الكشافين، بالإضافة إلى الوعد الكشفي الذي تؤصل بنوده روح الإخلاص وحب العمل التطوعي، والذي بدوره يؤثر في حياة المجتمع، ويؤثر إيجاباً على حياة الكشاف الذي هو جزء من المجتمع.



جاء ذلك خلال لقاء "الهويريني" بوفد من "رسل السلام" بجمعية الكشافة العربية السعودية، يتقدمهم نائب رئيس الجمعية عضو اللجنة الكشفية العالمية البروفيسور عبدالله بن سليمان الفهد، خلال زيارتهم لأكاديمية الأمير نايف للأمن الوطني.



وأثنى الفريق أول "الهويريني"، على الدور الكبير الذي تقوم به الكشافة في خدمة حجاج بيت الله الحرام وزوار المسجد النبوي الشريف، وما يقدمونه من برامج وفعاليات تعزز الانتماء الوطني في نفوس الكشافين؛ مؤكداً في كلمته للكشافين أن الجميع في هذا الوطن رجال أمن، عليهم مواجهة كل ما يُحاك تجاه الوطن والمحافظة على ممتلكاته وأمنه.



من جانبه اعتبر مدير الأكاديمية العقيد الدكتور إبراهيم بن عبدالله الداود، أفراد الكشافة، رجال أمن ينتظر منهم الوطن الكثير؛ خاصة في محاربة التطرف والأفكار الإرهابية الهدامة؛ مشيداً بمشروع "رُسُل السلام" الذي يحمل اسم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، ومرحباً بالتعاون بين الأكاديمية وجمعية الكشافة فيما يحقق أهداف المؤسستين.



وتحدّث خلال اللقاء البروفيسور عبدالله الفهد، وأشاد برسالة المركز والمباحث العامة، في تحقيق وترسيخ الأمن بالمملكة، بالتنسيق مع كل القطاعات؛ ليستمر المجتمع في مسيرة التنمية والبناء ورسم الحضارة الخاصة به في كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم.



وقال "الفهد": "إن الكشافة، من خلال رسالتها في المشروع الكشفي العالمي "رسل السلام"، الذي حقق نتائج إيجابية كثيرة، تعمل على ترسيخ الحوار ونشر ثقافة السلام وحلّ الصراعات، وتُساهم الجمعية من خلال العديد من أنشطتها في نشر طرق التفكير السليم بين أوساط الشباب وتصحيح المفاهيم الفكرية والوعي والاعتدال؛ سعياً إلى تربية منسوبيها بمختلف أعمارهم السنية على الفضيلة والمواطنة الصالحة".



وأوضح "الفهد"، أن لدى الجمعية العديد من الفعاليات التي تعزز الانتماء الوطني؛ كالاحتفاء باليوم الوطني، وذكرى بيعة خادم الحرمين الشريفين، والحملة الوطنية لتعزيز القيم الوطنية التي أطلقتها إمارة الرياض الشهر الماضي.



وقام وفد الجمعية بجولة على مرافق الأكاديمية، ومنح "الفهد" الفريق أول "الهويريني" درع "رُسُل السلام"، وقلّده منديل "رسل السلام" الكشفي، بالإضافة إلى إهداءٍ تمثل في مجموعة من مطبوعات وإصدارات الجمعية.





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -"hgi,dvdkd" dEad] fhg],v hgpv;m hg;atdm td ju.d. hghkjlhx hg,'kd





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"الهويريني" يُشيد بالدور الحركة الكشفية في تعزيز الانتماء الوطني

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"الهويريني" يُشيد بالدور الحركة الكشفية في تعزيز الانتماء الوطني مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts