اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -بالصور.. جازان تتحول لورشة عمل والاختناقات المروية تشلّ الحركة , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -بالصور.. جازان تتحول لورشة عمل والاختناقات المروية تشلّ الحركة , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -بالصور.. جازان تتحول لورشة عمل والاختناقات المروية تشلّ الحركة






اخبار اليوم 7-1434 -بالصور.. جازان فهد كاملي- سبق- جازان: تحوّلت مدينة جازان، إلى ورشة عمل وإصلاح، استنفرت معها العديد من الجهات الحكومية آلياتها لمواجهة الزحام الشديد الذي تشهده المنطقة؛ خصوصاً مع إغلاق معظم شوارعها للصيانة.



ورصدت عدسة "سبق" مشاريع المنطقة الوسطى في مدينة جازان، التي يتم العمل عليها حالياً، ومن أهمها تنفيذ جسر التوحيد الذي شكّل هاجساً في نفس العابر من وسط المدينة، كما رصدت الاختناقات المرورية التي تشهدها جازان خلال هذه الفترة.



وعبّر عدد من المواطنين عن استيائهم الشديد من فشل اختيار الطرق البديلة التي تم عمل خطّ سير لها منذ إغلاق دوار التوحيد؛ حيث أصبحت السيارات تتنقل بين الأحياء للحصول على مخارج للطرق الرئيسة.



وطالب عدد من السكان أمانة ومرور المنطقة بإيجاد حلول عاجلة لإنهاء معاناتهم من هذه الاختناقات؛ وذلك بعد أن أعلنت الأمانة أن مدة المشروع 720 يوماً؛ مطالبين بالحد من انتظارهم لساعات طويلة أمام الإشارات المرورية.



واتهم عدد من المواطنين، الأمانة بسوء تخطيطها وبطء تنفيذها لمشاريع الطرق الحيوية التي تربط الأحياء القديمة بالحديثة، وكذلك كثرة الحُفَر التي تشهدها أحياء جازان.





اخبار اليوم 7-1434 -بالصور.. جازان



اخبار اليوم 7-1434 -بالصور.. جازان



اخبار اليوم 7-1434 -بالصور.. جازان



اخبار اليوم 7-1434 -بالصور.. جازان





اخبار اليوم 7-1434 -بالصور.. جازان







المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -fhgw,v>> [h.hk jjp,g g,vam ulg ,hghojkhrhj hglv,dm jag~ hgpv;m





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -بالصور.. جازان تتحول لورشة عمل والاختناقات المروية تشلّ الحركة

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -بالصور.. جازان تتحول لورشة عمل والاختناقات المروية تشلّ الحركة مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts