اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -مواطنون يعرقلون أعمال لجنة التعديات في مزرعة بالقريات , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -مواطنون يعرقلون أعمال لجنة التعديات في مزرعة بالقريات , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -مواطنون يعرقلون أعمال لجنة التعديات في مزرعة بالقريات






اخبار اليوم 7-1434 -مواطنون يعرقلون مهنا التميمي- سبق- القريات: يحاول المئات من المواطنين في محافظة القريات إعاقة أعمال لجنة التعديات المتعلقة بإزالة التعديات في مزرعة مواطن بالمحافظة، منذ صباح اليوم.

وقالت مصادر لـ"سبق": "صاحب المزرعة استعان بعدد من المواطنين للتصدي للجان العاملة، ومضايقة رجال الأمن الذين تواجدوا لتسهيل أعمال اللجنة، حيث تتواجد فرق من قوة المهام والواجبات والدوريات الأمنية في الموقع".



وعلمت "سبق" أن نائب مدير شرطة منطقة الجوف اللواء محمد الصعب قد توجه إلى محافظة القريات لإنهاء الخلاف الذي يمنع لجنة إزالة التعديات من ممارسة عملها.



وقال المتحدث باسم شرطة منطقة الجوف العقيد مظلي الدكتور تركي المويشير: "المواطنون المساندون لصاحب المزرعة يحاولون إعاقة لجنة التعديات، والشرطة تحاول احتواء الوضع أمنياً لتسهيل مهام اللجنة بأقل الخسائر".



وأضاف: "صاحب المزرعة تمكن من حشد أعداد كبيرة من المواطنين لإعاقة أعمال اللجنة".

وكانت شرطة القريات قد أوقفت الحدث الذي حاول الانتحار بعد صعوده إلى خزان مائي داخل المزرعة لإلقاء نفسه.



وأملهت لجنة التعديات المواطن صاحب المزرعة، في ذلك الوقت، أسبوعاً لإزالة التعديات القائمة، لكنه لم يستجب وفضّل الدخول في صدام من خلال حشد أنصاره.





اخبار اليوم 7-1434 -مواطنون يعرقلون



اخبار اليوم 7-1434 -مواطنون يعرقلون



اخبار اليوم 7-1434 -مواطنون يعرقلون





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -l,h'k,k duvrg,k Hulhg g[km hgju]dhj td l.vum fhgrvdhj





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -مواطنون يعرقلون أعمال لجنة التعديات في مزرعة بالقريات

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -مواطنون يعرقلون أعمال لجنة التعديات في مزرعة بالقريات مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts