اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -رداً على "المدني".. "الأندلس مول": الحريق لم يتسبب في إخلاء المتسوقين , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -رداً على "المدني".. "الأندلس مول": الحريق لم يتسبب في إخلاء المتسوقين , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -رداً على "المدني".. "الأندلس مول": الحريق لم يتسبب في إخلاء المتسوقين






اخبار اليوم 7-1434 -رداً "المدني".. عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: ردت الشركة العقارية المشغلة لمركز الأندلس مول بمحافظة جدة، على تصريحات الدفاع المدني التي أوضح خلالها أن المول تم إخلاؤه احترازياً بسبب الحريق الذي اندلع ظهر اليوم في أحد محال العطور.



وقالت الشركة: "المركز لم يتم إخلاؤه، وما حدث هو أن وحدة الأمن والسلامة بالمركز استعملت طفايات الحريق في إخماد النيران، وتقرر استدعاء فرق الدفاع المدني احترازياً".



وصرّح مدير الدعاية والإعلام بشركة "هامات" العقارية، المشغلة لمركز الأندلس مول بجدة، خالد بن سلطان الغيثي قائلاً: "الحريق الذي اندلع في مركز الأندلس ناتج من التماس كهربائي بسيط في أحد محال العطور، وقد تعاملت وحدة الأمن والسلامة العاملة بالمركز مع النيران باستخدام طفايات الحريق".



وأضاف: "أسفر استخدام الطفايات عن انتشار رذاذ بسيط أمام المحل، لكننا نؤكد أنه لم يتم إخلاء المركز من المتسوقين كما أشيع، ونؤكد كذلك أن استدعاء الدفاع المدني كان خطوة احترازية".



وأردف "الغيثي": "المركز يعمل حالياً بشكل طبيعي، ويستقبل متسوقيه، ونحث المهتمين بمعرفة أخبار المركز إلى الرجوع إلى حساب المركز على موقع تويتر قبل ترديد أي شائعة، ونشكر صحيفة (سبق) على دورها في تغطية الأحداث".



وكان الدفاع المدني قد غرد اليوم على موقع "تويتر"، مشيراً إلى قيام فرق الإنقاذ التابعة له بإغلاق المول احترازياً.







اخبار اليوم 7-1434 -رداً "المدني"..





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -v]hW ugn "hgl]kd">> "hgHk]gs l,g": hgpvdr gl djsff td Yoghx hgljs,rdk





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -رداً على "المدني".. "الأندلس مول": الحريق لم يتسبب في إخلاء المتسوقين

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -رداً على "المدني".. "الأندلس مول": الحريق لم يتسبب في إخلاء المتسوقين مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts