اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"أهالي شرورة": وضع طرقنا منذ أكثر من 5 سنوات من سيئ لأسوأ! , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"أهالي شرورة": وضع طرقنا منذ أكثر من 5 سنوات من سيئ لأسوأ! , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"أهالي شرورة": وضع طرقنا منذ أكثر من 5 سنوات من سيئ لأسوأ!






اخبار اليوم 7-1434 -"أهالي شرورة": عبدالرحمن الفيفي- سبق- شرورة: اشتكى عدد من أهالي محافظة شرورة الواقعة بمنطقة نجران من التسيب الحاصل في معظم شوارع وطرق المحافظة بسبب عدم صيانتها بشكل سليم، مبدين استياءهم إزاء ذلك الإهمال الذي يهدر أموال الدولة.



وأفاد بعض الأهالي بأنه منذ أكثر من خمس سنوات ووضع الطرق من سيئ إلى أسوأ على الرغم من عمليات الصيانة غير المدروسة التي تتم عن طريق ترسيب طبقات الأسفلت فوق بعضها؛ ما أدى إلى تفتتها وتحللها من كثرة السير عليها، وتسببت في تلفيات كثيرة في مركبات المارة.



وأضافوا بأن "العشوائية تخيم على خدمات المحافظة، فما إن ينتهي العمل في صيانة الطريق لتسكيتنا حتى تأتي معدات الشركات والصهاريج لتجعل منه سلسلة من الحفريات، تبتلع المركبات، وتلحق بها التلفيات".



واختتموا بمطالبة الأمانة أولاً ثم البلدية بالتوجيه المباشر لحل هذه المشكلة الكبيرة، مؤكدين أن "الحال ضعيفة جداً في جميع الطرق حتى الطريق الدولي المؤدي إلى اليمن"، مطابقين رداءته برداءة بقية طرق المحافظة.



وأشاروا إلى أنه ليس لهم حول ولا قوة إلا المطالبة والشكوى حتى تستجيب لهم الجهات المعنية، وتحقق لهم ما هو حق للمواطن السعودي.



اخبار اليوم 7-1434 -"أهالي شرورة":



اخبار اليوم 7-1434 -"أهالي شرورة":



اخبار اليوم 7-1434 -"أهالي شرورة":



اخبار اليوم 7-1434 -"أهالي شرورة":



اخبار اليوم 7-1434 -"أهالي شرورة":



اخبار اليوم 7-1434 -"أهالي شرورة":





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -"Hihgd av,vm": ,qu 'vrkh lk` H;ev lk 5 sk,hj sdz





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"أهالي شرورة": وضع طرقنا منذ أكثر من 5 سنوات من سيئ لأسوأ!

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"أهالي شرورة": وضع طرقنا منذ أكثر من 5 سنوات من سيئ لأسوأ! مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts