اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -بالصور.. عاصمة المصايف تتأهب لاستقبال سياحها بـ "حفريات الشوارع" , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -بالصور.. عاصمة المصايف تتأهب لاستقبال سياحها بـ "حفريات الشوارع" , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -بالصور.. عاصمة المصايف تتأهب لاستقبال سياحها بـ "حفريات الشوارع"






اخبار اليوم 7-1434 -بالصور.. عاصمة فهد العتيبي- سبق- الطائف: يبدو أن عاصمة المصايف ستستقبل ضيوفها بحفريات الشوارع بدلاً من أن تستقبلهم بالخدمة والتطوير والجمال، حيث ما زالت الحفريات والشوارع المهترئة والأرصفة التالفة كما هي، بل والمشاريع القائمة التي لم تنته.



فما زال الإهمال وهدر ميزانية "الأمانة" مستمرين، والتشغيل أو التعاقد مع شركات أو مقاولين لا يوجد لديهم دراية بعملهم، أو أن تلك العقود تتم مع عمالة سائبة، تلك الأرصفة التي نبت فيها العشب، والبعض حصل فيها هبوط من الطبيعة، فلم ترق سيارة عليها أو يتم إنزال حفار فوقها.



ورغم أن ميزانية فروع بلديات أمانة الطائف لا تتجاوز 40 مليون ريال إلا أنها أنجزت مشاريع لم تنجزها أمانة الطائف التي يصرف لها أكثر من مليار ريال سنوياً، فهناك ثلاث سنوات صرفت الميزانية ما يقارب 3.5 مليار، ليبقى السؤال: أين ذهبت؟ حيث لا توجد مشاريع جديدة سوى إزالة سفلته وإعادة سفلته.



من جانبهم ناشدَ أهالي الطائف أمير منطقة مكة المكرمة الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز، بالتدخل وحل مشكلة الطائف التي دامت لأكثر من 18عاماً.



اخبار اليوم 7-1434 -بالصور.. عاصمة



اخبار اليوم 7-1434 -بالصور.. عاصمة



اخبار اليوم 7-1434 -بالصور.. عاصمة



اخبار اليوم 7-1434 -بالصور.. عاصمة





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -fhgw,v>> uhwlm hglwhdt jjHif ghsjrfhg sdhpih fJ "ptvdhj hga,hvu"





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -بالصور.. عاصمة المصايف تتأهب لاستقبال سياحها بـ "حفريات الشوارع"

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -بالصور.. عاصمة المصايف تتأهب لاستقبال سياحها بـ "حفريات الشوارع" مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts