اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"السعودية للخدمات الأرضية" تنفي طرح أسهمها للاكتتاب في سبتمبر المقبل , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"السعودية للخدمات الأرضية" تنفي طرح أسهمها للاكتتاب في سبتمبر المقبل , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"السعودية للخدمات الأرضية" تنفي طرح أسهمها للاكتتاب في سبتمبر المقبل






اخبار اليوم 7-1434 -"السعودية للخدمات عبدالله الراجحي- سبق- جدة: نفت الشركة السعودية للخدمات الأرضية ما أُثير بخصوص طرح عددٍ من أسهمها للاكتتاب في سبتمبر من العام الجاري.



وقال الرئيس التنفيذي للشركة قايد بن خلف العتيبي إن ما تم تداوله أخيراً عبر وسائل الإعلام فيما يتعلق بقيام الشركة السعودية للخدمات الأرضية بطرح عددٍ من أسهمها للاكتتاب العام في شهر سبتمبر من العام الجاري غير صحيح.



وأوضح: تود الشركة السعودية للخدمات الأرضية أن تؤكد عدم صحة هذه المعلومات المتداولة وأنها لم تصدر بشكل رسمي من قِبل الشركة، كما تود الشركة التوضيح أنها وحتى تاريخ هذا الإعلان لم تقم بتقديم أي طلب رسمي لهيئة السوق المالية بشأن طرح عددٍ من أسهمها للاكتتاب العام.



وأضاف: تود الشركة السعودية للخدمات الأرضية أن توضح أيضاً أنها تنوي طرح عددٍ من أسهمها للاكتتاب العام مستقبلاً، وفقاً لبرنامج خصخصة الوحدات الاستراتيجية التابعة للخطوط الجوية العربية السعودية، وذلك وفقاً لقرار المجلس الاقتصادي الأعلى رقم 1 / 27 وتاريخ 24 صفر 1427هـ الموافق 14 مارس 2006م وبناء على المرسوم الملكي رقم م / 70 وتاريخ 15 شعبان 1428هـ.



وتابع: وذلك بعد استيفاء جميع متطلبات الطرح العام بما في ذلك الحصول على موافقة هيئة السوق المالية، كما سيتم الإعلان عن أي تفاصيل تتعلق بطرح عددٍ من أسهم الشركة للاكتتاب العام على موقع هيئة السوق المالية، وشركة المال السعودية "تداول".



واختتم بقوله: تود الشركة السعودية للخدمات الأرضية أن تشير إلى ضرورة تحري الدقة قبل نشر أي معلومات تخص الشركة، والتأكد من الحصول عليها من خلال المصادر الرسمية في إدارة الشركة، ممثلة بالرئيس التنفيذي أو من يقوم بتعيينه.





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -"hgsu,]dm ggo]lhj hgHvqdm" jktd 'vp Hsilih ggh;jjhf td sfjlfv hglrfg





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"السعودية للخدمات الأرضية" تنفي طرح أسهمها للاكتتاب في سبتمبر المقبل

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"السعودية للخدمات الأرضية" تنفي طرح أسهمها للاكتتاب في سبتمبر المقبل مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts