اخبار المدينة المنورة - ينبع: انتحار آسيوي بعد وفاة سيدتين في حادث مروري , اخبار المدينة المنورة - ينبع: انتحار آسيوي بعد وفاة سيدتين في حادث مروري , اخبار المدينة المنورة - ينبع: انتحار آسيوي بعد وفاة سيدتين في حادث مروري






ينبع: انتحار آسيوي بعد وفاة سيدتين في حادث مروري









عثرت الجهات الأمنية بمحافظة ينبع مساء أمس بأحد أحياء مدينة ينبع الصناعية على جثة وافد آسيوي شنق نفسه لاعتقاده بأنه المتسبب في وفاة سيدتين من أفراد الأسرة التي يعمل لديها في حادث مروري.

وتشير المعلومات إلى أن الوافد ربط حبلاً حول عنقه بغرفته التي يسكن بها بمنزل كفيله حتى لقي مصرعه. وأكد عدد من الأشخاص أن المنتحر كان يعاني من مشاكل نفسية قبل شهر تقريباً بعد حادث مروري وقع على الطريق الساحلي بمحافظة ينبع نتج عنه وفاة اثنين من أفراد الأسرة التي يعمل لديها وهما "سيدتان" مما تسبب في دخوله بحالة حزن كبيرة لاعتقاده أنه كان سبباً في هذا الأمر.

وأوضح الناطق الأمني بمنطقة المدينة المنورة العقيد فهد الغنام أن الجهات الأمنية تلقت بلاغاً عن حالة وفاة، وبمباشرة الموقع اتضح أنها حالة انتحار ولا توجد شبهة جنائية في التحقيقات المبدئية في انتظار تقرير الطبيب الشرعي، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة الموتى ريثما يتم الانتهاء من الإجراءات الرسمية في مثل هذه الحالات ومن ثم إحالتها إلى هيئة التحقيق والإدعاء العام بحكم الاختصاص.










hofhv hgl]dkm hglk,vm - dkfu: hkjphv Nsd,d fu] ,thm sd]jdk td ph]e lv,vd





اخبار المدينة المنورة - ينبع: انتحار آسيوي بعد وفاة سيدتين في حادث مروري

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار المدينة المنورة - ينبع: انتحار آسيوي بعد وفاة سيدتين في حادث مروري مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts