اخبار جريدة الرياض 1434-مداهمة 700 مخالف بينهم 18مطلوباً أمنياً في 3 أحياء بالعاصمة , اخبار جريدة الرياض 1434-مداهمة 700 مخالف بينهم 18مطلوباً أمنياً في 3 أحياء بالعاصمة , اخبار جريدة الرياض 1434-مداهمة 700 مخالف بينهم 18مطلوباً أمنياً في 3 أحياء بالعاصمة






****ألقت شرطة منطقة الرياض القبض على (700) مخالف لنظام الإقامة والعمل من جنسيات مختلفة، بينهم (18) مطلوباً أمنياً لمراكز الشرط. وأكدت الشرطة استمرار العمليات التفتيشية المفاجئة في أحياء العاصمة خلال أيام العيد.



وداهمت الحملة ثلاثة أحياء وسط الرياض (منفوحة، وعتيقة، وثليم)، وانطلقت مساء السبت واستمرت حتى فجر أمس الأحد، إنفاذاً لتعليمات صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، وبمتابعة مدير شرطة منطقة الرياض اللواء سعود بن عبدالعزيز الهلال ومساعد مدير شرطة المنطقة اللواء سليمان السديس، ووقف عليها شخصياً العميد عيد العتيبي مدير إدارة الضبط الإداري بشرطة الرياض.



وكانت بداية الخطة الأمنية بإغلاق مداخل ومخارج الأحياء التي شملتها الحملة ونشر الفرق السرية وأفراد الأمن داخل الشوارع الفرعية والمساكن التي تقطنها العمالة ومواقع تجمعهم والتي تم تحديدها مسبقا عن طريق البحث والتحري، وأسفرت عمليات التفتيش والمعاينة عن ضبط (700) مخالف من عدة جنسيات (يمنية، وبنغلاديشية، ومصرية، وسودانية، وهندية).



وضبط رجال الأمن متاجر وبيوت شعبية استغلها مخالفون لتخزين الأطعمة منتهية الصلاحية لتروجيها على بعض المطاعم، إضافة لبعض المخابز غير المرخصة، وألقي القبض أيضاً على باعة جائلين غير سعوديين يمتهنون البيع على الرصيف خصوصاً مباسط الخضار والتي تقام في الشوارع الفرعية وأمام المساجد.



وكشفت المعاينة الأولية أن غالبية المقبوض عليهم يعملون بوثائق مزورة، وتبين أن من بين المخالفين (18) مطلوباً لمراكز شرطة الرياض وبعض المحافظات الأخرى، وقد أحيلوا للمراكز لاستكمال إجراءات قضاياهم وإحالتهم للقضاء عقب التحقيق معهم، فيما سلم بعض المخالفين لإدارة الترحيل لترحيلهم عقب التحقق من وثائقهم وتطبيق العقوبات المقررة بحقهم.



اخبار جريدة الرياض 1434-مداهمة مخالف

عدد من المخالفين في إحدى الدوريات



اخبار جريدة الرياض 1434-مداهمة مخالف

الحملات تطال المحال التجارية وأماكن تجمع العمالة ومساكنهم



اخبار جريدة الرياض 1434-مداهمة مخالف

الإطاحة بمطلوبين أمنياً





اخبار جريدة الرياض 1434-مداهمة مخالف



التفاصيل...










hofhv [vd]m hgvdhq 1434-l]hilm 700 lohgt fdkil 18l'g,fhW HlkdhW td 3 Hpdhx fhguhwlm





اخبار جريدة الرياض 1434-مداهمة 700 مخالف بينهم 18مطلوباً أمنياً في 3 أحياء بالعاصمة

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار جريدة الرياض 1434-مداهمة 700 مخالف بينهم 18مطلوباً أمنياً في 3 أحياء بالعاصمة مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts