اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -أحمد بن سعيّد بصدد مقاضاة شبكة "mbc" , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -أحمد بن سعيّد بصدد مقاضاة شبكة "mbc" , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -أحمد بن سعيّد بصدد مقاضاة شبكة "mbc"






اخبار اليوم 7-1434 -أحمد سعيّد عبدالإله القحطاني- سبق- الرياض: علمت "سبق" من مصادرها أن الدكتور أحمد بن راشد بن سعيّد، بصدد رفع دعوى ضد مجموعة mbc بعد حلقة برنامج "واي فاي2" الذي قام بتقليد شخصيته، في إحدى حلقات الموسم الماضي منه، ونعته وتعريفه بأحد الألقاب التي انتشرت للدلالة عليه في مواقع التواصل الاجتماعي عند البعض.



وتشير المصادر إلى أن دعوى "بن سعيد" التي رفعها محاميه محمد المسفر قدمت ضد الممثل وكاتب النص والشركة المنتجة والقناة، حيث يطالب "بن سعيد" القناة بنشر اعتذار عن الإساءة له في صحيفة محلية، وعلى قناتها الرسمية، وفي موقعها الرسمي، وفي حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي.



كما طالب بإلزام المدعى عليهم بدفع تعويض لا يقل عن عشرة ملايين ريال مبدئياً نظراً لسعة انتشار القناة وتعدد نطاق العرض والاستهداف في وقت ذروة المشاهدة وعبر الشبكة المعلوماتية ومواقع التواصل الاجتماعي.



ويطالب بن سعيد بإغلاق المؤسسة المالكة المنتجة ومجموعة mbc لمدة محددة في المملكة لا تتجاوز شهرين؛ لعدم تكرار ذلك مجدداً، وذلك استناداً لنصوص النظام.



وبالاتصال بوكيل الدكتور أحمد بن راشد بن سعيّد المحامي محمد المسفر، رفض الإدلاء بأي تصريح، إلا حين صدور قرار نهائي.





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -Hpl] fk sud~] fw]] lrhqhm af;m "mbc"





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -أحمد بن سعيّد بصدد مقاضاة شبكة "mbc"

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -أحمد بن سعيّد بصدد مقاضاة شبكة "mbc" مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts