اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -طائرات الأمن وفرق من العاصمة المقدسة لإخماد حريق جنوب جدة , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -طائرات الأمن وفرق من العاصمة المقدسة لإخماد حريق جنوب جدة , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -طائرات الأمن وفرق من العاصمة المقدسة لإخماد حريق جنوب جدة






اخبار اليوم 7-1434 -طائرات الأمن عبدالله الراجحي- سبق- جدة: تشارك الآن طائرات الأمن في مكافحة الحريق الذي اندلع جنوب محافظة جدة، بالإضافة إلى 24 فرقة إطفاء تدعمها الآليات وصهاريج المياه.



وقال الناطق الإعلامي بإدارة الدفاع بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان، إن الحريق اندلع في مستودع في المنطقة الصناعية جنوب المحافظة، وتعمل الآن فرق الدفاع المدني المدعومة من العاصمة المقدسة، علي محاصرة الحريق ومنع امتداده في ظل سرعة الرياح، التي ساعدت على انتشار الحريق في مساحته تزيد عن 6000 م2



ويقف مدير عام الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة اللواء جميل أربعين على رأس الفرق المشاركة ميدانيا، فيما نشب الحريق في طبليات ورق وشعير المواشي.



وكان حريق اندلع فجر اليوم في منطقة المستودعات جنوب جدة، وانتقلت 24 فرقة إطفاء ومساندة للدفاع المدني إلى موقع الحريق للتعامل معه.



وأوضح الناطق الإعلامي بإدارة الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان أن الفِرَق لا تزال تُجَابه الحريق؛ نافياً حدوث إصابات حتى اللحظة.









اخبار اليوم 7-1434 -طائرات الأمن



اخبار اليوم 7-1434 -طائرات الأمن





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -'hzvhj hgHlk ,tvr lk hguhwlm hglr]sm gYolh] pvdr [k,f []m





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -طائرات الأمن وفرق من العاصمة المقدسة لإخماد حريق جنوب جدة

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -طائرات الأمن وفرق من العاصمة المقدسة لإخماد حريق جنوب جدة مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts