اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -في 14 يوماً .. "الداخلية" تُنفذ أحكام قصاص وقتل بحق 14 جانياً بالمملكة , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -في 14 يوماً .. "الداخلية" تُنفذ أحكام قصاص وقتل بحق 14 جانياً بالمملكة , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -في 14 يوماً .. "الداخلية" تُنفذ أحكام قصاص وقتل بحق 14 جانياً بالمملكة






اخبار اليوم 7-1434 يوماً "الداخلية" غزوان الحسن- سبق- الرياض: أكملت وزارة الداخلية، اليوم، تنفيذ حُكم القتل تعزيراً بأربعة جناة سعوديين في مدينة نجران، اليوم الإثنين، ليرتفع بذلك عدد الأحكام التي قامت "الداخلية" بتنفيذها منذ الرابع من شهر أغسطس الجاري حتى اليوم إلى 14 حكم قصاص وقتل.



وتشير التفاصيل إلى إن "الداخلية" نفّذت في 4 من أغسطس الجاري حكم القتل في أحد الجناة بالمدينة المنوّرة أقدم على قتل زوجته وطعنها بالسكين طعنات عدة وهي نائمة؛ ما أدّى إلى وفاتها، وكذلك تنفيذ حكم القتل في اليوم نفسه في إحدى الجانيات من الجنسية النيبالية بمدينة عرعر أقدمت على قتل الطفل السعودي أسامة بن معيض بن قيصوم العنزي ذبحا بالسكين.



وتابعت "الداخلية" :"في اليوم التالي بتاريخ 5 أغسطس تم تنفيذ حكم القتل تعزيراً في أحد الجناة بمنطقة الجوف نتيجة ممارسة أعمال السحر والشعوذة".



وأصدرت وزارة الداخلية في اليوم نفسه بياناً حول تنفيذ حكم القتل تعزيراً في أحد الجناة بمحافظة القريات بمنطقة الجوف قتل ابنه البالغ من العمر سنتين؛ وذلك بضربه بعصا عدة مرات على مؤخرة رأسه وجسمه وبقبضة يده على وجهه عدة مرات ثم رميه على الأرض وكيه بالنار على أنحاء متفرقة من جسمه وتعذيبه على فترات؛ ما أدى إلى وفاته.



وكانت قد أصدرت الوزارة بتاريخ 11 أغسطس بياناً حول تنفيذ حكم القتل تعزيراً في أحد الجناة بمدينة نجران في منطقة نجران قام بقتل زوجته؛ وذلك بضربها بساطور عدة ضربات في رقبتها وبحضور ابنتهما الصغيرة؛ ما أدّى إلى وفاتها.



وفي تاريخ 12 أغسطس أصدرت بياناً حول تنفيذ حكم القتل تعزيراً في أحد الجناة بمنطقة الجوف قيامه بتهريب كمية كبيرة من الحبوب المخدرة إلى المملكة.



وأصدرت وزارة الداخلية بتاريخ 14 أغسطس بياناً بشأن تنفيذ حكم القتل تعزيراً بأحد الجناة في المنطقة الشرقية إثر قيامه بتهريب كمية كبيرة من الهيروين المخدر، وكذلك نفذت الداخلية في نفس اليوم حكم القتل حداً بأحد الجناة في محافظة السليل بمنطقة الرياض؛ وذلك لطعنه مواطناً بسكين عدة مرات في أنحاء متفرقة من جسده داخل بيت من بيوت الله أودت بحياته.



ونفّذت "الداخلية" في 17 من أغسطس الحالي حكم القتل قصاصاً في أحد الجناة بالطائف لإطلاقه النار على مواطن من مسدسه عدة طلقات في رأسه وظهره وأنحاء متفرقة من جسده حتى توفي إثر خلاف حصل بينهما، ونفذت، أيضاً، حكم القتل قصاصاً في أحد الجناة بمدينة عرعر بنفس اليوم وذلك لقيامه بقتل مواطن بطعنه بسكين طعنتين إثر خلاف ومشادة حدثت بينهما.



وأخيرا نفّذت "الداخلية"، اليوم، حُكم القتل تعزيراً بأربعة جناة سعوديين في مدينة نجران، قاموا بتلقي كمية كبيرة من الحشيش المخدّر.





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -td 14 d,lhW >> "hg]hogdm" jEkt` Hp;hl rwhw ,rjg fpr [hkdhW





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -في 14 يوماً .. "الداخلية" تُنفذ أحكام قصاص وقتل بحق 14 جانياً بالمملكة

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -في 14 يوماً .. "الداخلية" تُنفذ أحكام قصاص وقتل بحق 14 جانياً بالمملكة مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts