اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -رئيس بلدية مدركة: سفلتنا كل أحياء "رهاط" عدا 3 سلمت للمقاول , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -رئيس بلدية مدركة: سفلتنا كل أحياء "رهاط" عدا 3 سلمت للمقاول , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -رئيس بلدية مدركة: سفلتنا كل أحياء "رهاط" عدا 3 سلمت للمقاول






اخبار اليوم 7-1434 -رئيس بلدية ياسر العتيبي- سبق- مدركة: كشف رئيس بلدية مركز مدركة بمنطقة مكة المكرمة، عمر العصيمي، في معرض رده على مطالب أهالي قرية رهاط، بسفلتة أحياء القرية بالكامل، أن بلدية المركز لم تدخر جهداً في خدمة جميع القرى التابعة لها، ومن بينها قرية رهاط، مؤكداً أنها قامت بسفلتة جميع الأحياء بها، عدا ثلاثة أحياء، سلمت للمقاول لبدء العمل فيها.



وقال "العصيمي" لـ"سبق": "البلدية تتابع المشاريع المسلمة للمقاولين لإنهائها في أوقاتها المحددة، ومراقبو المشاريع يقومون بجولاتهم باستمرار على مواقع تلك المشاريع".



وكان عدد من أهالي قرية رهاط، قد تقدموا لـ"سبق"، بشكاوى تتعلق بعدم سفلتة بعض أحياء القرية، إضافة إلى عدم الاهتمام بإنارة هذه المنطقة التي تعد وعرة جداً وتحتاج إلى سفلتة بالكامل.

وأشاروا إلى أنهم تقدموا بطلبات لرئيس بلدية مدركه، أكثر من مرة، ووعدهم بتنفيذ مطالبهم في القريب العاجل.



وأضاف الأهالي: "منذ أكثر من سنتين ونحن في انتظار التنفيذ، حيث لم يبدأ العمل سوى في جزء بسيط من القرية، علماً بأن المنطقة يسكنها أكثر من أربعة آلاف نسمة وتعد من أقدم القرى التابعة لمركز مدركة".



اخبار اليوم 7-1434 -رئيس بلدية





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -vzds fg]dm l]v;m: stgjkh ;g Hpdhx "vih'" u]h 3 sglj gglrh,g





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -رئيس بلدية مدركة: سفلتنا كل أحياء "رهاط" عدا 3 سلمت للمقاول

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -رئيس بلدية مدركة: سفلتنا كل أحياء "رهاط" عدا 3 سلمت للمقاول مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts