اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -وصول المياه المحلاة إلى "الخرمة" قبل قليل , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -وصول المياه المحلاة إلى "الخرمة" قبل قليل , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -وصول المياه المحلاة إلى "الخرمة" قبل قليل






اخبار اليوم 7-1434 -وصول المياه محمد الزامل- سبق- الخرمة: وصلت، قبل قليل، المياه المحلاة إلى محافظة الخرمة، بعد أن بدأت وزارة المياه والمديرية العامة للمياه بمنطقة مكة المكرمة وفرع المياه بالخرمة بضخها عبر الخطوط الناقلة من محطة الطائف، مروراً بمركز الخيالة ومحافظة تربة ومركز الغريف حتى الخزان الكبير على شارع الأمير سلطان بالخرمة.



وكانت "سبق" كشفت في أواخر شهر رمضان وعبر مصادرها أن المديرية العامة للمياه بمنطقة مكة المكرمة، متمثلة في مديرها العام المهندس عمر باعامر، وفرع المياه بالخرمة بإدارة المهندس عبدالله النغيمش يعملان باهتمام كبير وبالغ؛ لضخ المياه المحلاة إلى محافظة الخرمة خلال الأيام القادمة.



وتواجدت "سبق" مع مدير فرع المياه بالخرمة المهندس عبدالله النغيمش لحظة متابعته لضخها بالخزان الكبير بشارع الأمير سلطان بالخرمة.



وتحدث "النغيمش" لـ"سبق" وقال: "إن المياه المحلاة وصلت ولله الحمد لمحافظة الخرمة بتوفيق الله ثم جهود جميع من شاركوا في ذلك، وعلى رأسهم الوزارة والمديرية العامة للمياه بمنطقة مكة المكرمة إلى الخزان الكبير على شارع الأمير سلطان، بعد أن تم الضخ التجريبي لها خلال الأيام الماضية".



وأضاف: "آلية التوزيع سيتم تحديدها والتي ستكون عبر صهاريج المياه وبأسعار محددة ومناسبة إن شاء الله، حتى يتم الانتهاء من تنفيذ المشروع الضخم لشبكة المياه والصرف الصحي لمحافظة الخرمة ومراكزها وقراها الذي يتم حالياً دراسة تصميمه عن طريق استشاريين، وسوف يتم تنفيذه خلال السنوات القريبة إن شاء الله".



اخبار اليوم 7-1434 -وصول المياه







المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -,w,g hgldhi hglpghm Ygn "hgovlm" rfg rgdg





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -وصول المياه المحلاة إلى "الخرمة" قبل قليل

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -وصول المياه المحلاة إلى "الخرمة" قبل قليل مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts