اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -مُتدرّبو "الدبلومات الصحية" يترقّبون تحديد مصيرهم للالتحاق بالعمل الأيام القادمة , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -مُتدرّبو "الدبلومات الصحية" يترقّبون تحديد مصيرهم للالتحاق بالعمل الأيام القادمة , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -مُتدرّبو "الدبلومات الصحية" يترقّبون تحديد مصيرهم للالتحاق بالعمل الأيام القادمة






اخبار اليوم 7-1434 -مُتدرّبو "الدبلومات عمر السبيعي ـ سبق ـ الرياض: يترقّب متدربو الدبلومات الصحية في وزارة الحرس الوطني، منتصف الشهر الجاري، معرفة مصير تدريبهم الحالي، ومدى اجتيازهم له وتمكينهم من الالتحاق رسمياً بالعمل لدى الشؤون الصحية في الوزارة، بعدما تشرع الأخيرة هذه الأيام في إجراءات التقييم النهائي لمتدربي الدبلومات الصحية الذين التحقوا بالعمل لديها مُنذ العام الماضي، تمهيداً لتعيينهم رسمياً للالتحاق رسمياً بالعمل لديها.



وفي التفاصيل، تعتمد الوزارة في تقييمها لأداء المتدربين على اجتيازهم للبرنامج التدريبي لديها، بحصولهم على 60 درجة فأعلى، مقابل إيجاد وظائف لهم في الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني.



وفرضت "الوزارة" في المقابل تدريباً إضافياً لمن لم يجتز التدريب لديها ويستغرق ذلك أربعة أشهر يتم خلالها تحديد مدى اجتياز المُتدرّب لمتطلبات النجاح, أو إنهاء فترة التدريب بعدما يظهر عدم رغبته في ذلك. مُحددةً منتصف الشهر الحالي موعداً نهائياً لاستلام التقييم الخاص بكل مُتدرّب تمهيداً لتحديد مصيره لديها.



يُشارُ إلى أن "سبق" انفردت أمس الأول بنشر خبر البدء في تنفيذ إجراءات متدرّبي الدبلومات الصحية بوزارة الدفاع وهو ما تم رسمياً يوم أمس تأكيداً لمصداقية "سبق" ومتابعتها المُستمرة لمستجدات ملف القضية.





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -lEj]v~f, "hg]fg,lhj hgwpdm" djvr~f,k jp]d] lwdvil gghgjphr fhgulg hgHdhl hgrh]lm





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -مُتدرّبو "الدبلومات الصحية" يترقّبون تحديد مصيرهم للالتحاق بالعمل الأيام القادمة

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -مُتدرّبو "الدبلومات الصحية" يترقّبون تحديد مصيرهم للالتحاق بالعمل الأيام القادمة مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts