اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -اليوم "11" لاختفاء فتاتيْ الدمام دون العثور على أثر لهما , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -اليوم "11" لاختفاء فتاتيْ الدمام دون العثور على أثر لهما , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -اليوم "11" لاختفاء فتاتيْ الدمام دون العثور على أثر لهما






اخبار اليوم 7-1434 -اليوم "11" عبدالله السالم- سبق- الدمام: تواصل الجهات الأمنية بالمنطقة الشرقية البحث عن فتاتين "24 - 15 عاماً" اختفيتا منذ يوم 27 رمضان، من أمام إحدى عيادات الأسنان الخاصة في حي الاتصالات "37" بالدمام.



وقد تواصلت "سبق" مجدداً مع والد الفتاتين، فقال: "أناشد أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف التدخل ومتابعة القضية شخصياً، كما عهدنا منه".



وأضاف والد الفتاتين أن والدتهما ما زالت ترقد في العناية المركزة بالبرج الطبي جراء الصدمة التي تعرضت لها عقب اختفاء ابنتيها، مؤكداً أن الأسرة تتمنى العثور عليهما.



وكانت "سبق" قد نشرت في وقت سابق أن الجهات الأمنية بالمنطقة الشرقية تكثف جهودها في البحث عن فتاتين "24 عاماً و 15 عاماً"، اختفيتا قبل نحو 4 أيام في مدينة الدمام الساعة العاشرة مساءً.



وأكد والد الفتاتين أن ابنتيه بكامل قواهما العقلية ولا تعانيان من أي أمراض نفسية، وتم إبلاغ الجهات الأمنية فور اختفائهما والبحث جار عنهما.



وأعلن والد الفتاتين رصده لمكافأة مالية مجزية لمن يعثر عليهما، أو يقوم بالإبلاغ عنهما، فيما نفى توجيه الشك لأي شخص، لافتاً إلى أنه حاول البحث عن جميع الأماكن التي من المتوقع أن تكونا فيها، موضحاً أن جميع صديقاتهما نفين مشاهدتهما أو التواصل معهما.



وطالب والد الفتاتين من يعثر عليهما أو من يشتبه بهما بإبلاغ مركز الشرطة لاتخاذ اللازم.





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -hgd,l "11" ghojthx tjhjdX hg]lhl ],k hgue,v ugn Hev gilh





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -اليوم "11" لاختفاء فتاتيْ الدمام دون العثور على أثر لهما

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -اليوم "11" لاختفاء فتاتيْ الدمام دون العثور على أثر لهما مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts